أعربت الممثلة هونور بلاكمان، التي أدت شخصية فتاة quot;جيمس بوندquot; عام 1964، عن رغبتها في أن تصبح رئيسة وزراء لبريطانيا لمدة 24 ساعة فقط حتى تتمكن من الاطلاع على خبايا العلاقات السياسية بين الدول.


لندن: وفقاً لموقع quot;إكسبرسquot; البريطاني، صرحت النجمة البريطانية هونور بلاكمان (88 عاماً)، التي امتهنت التمثيل والغناء لمدة 60 عاماً، وأدت دور فتاة quot;جيمس بوندquot; في ذلك الفيلم الشهير أمام شون كونوري في العام 1964 عن رغبتها في أن تصبح رئيسة وزراء لبريطانيا، حتى تتمكن من التعرف على طبيعة العلاقات الخارجية للدول، وتطلع على ما يقوله الرئيس الأميركي باراك أوباما، لرئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون في الكواليس.

واعتبرت بلاكمان التي لديها طفلين بالتبني ومنزلين في كل من بريطانيا وأسبانيا، أن مدة 24 ساعة فقط كفيلة بالنسبة لها للاطلاع على خبايا العلاقات بين الدول، مؤكدة أن رغبتها تلك لا تعني أنها تتمنى فعلياً الحصول على ذلك المنصب السياسي.

هونرو بلاكمان التي تعاني من مرض سرطان الثدي فضلت أن يكون نشاطها الرئيسي بعيداً عن التمثيل والغناء هو التعاون بشكل مكثف مع الجمعيات المعنية بالتوعية من ذلك المرض وعلى رأسها مؤسسة quot;Macmillan Cancer Supportquot; لرعاية ودعم مرضى السرطان.

الجدير بالذكر أن بلاكمان والتي مازالت تمتهن التمثيل حتى هذه اللحظة، كانت من الموقعين على عريضة داعمة لاستبدال الملكية البريطانية بجمهورية، كما أنها كانت رفضت تكريماً من البنك المركزي في العام 2002، مع العلم بأنها من واحدة من أعضاء حزب الديمقراطيين الاحرار.

في العام 2012، وجهت هونور انتقاداً حاداً للنجم شون كونوري بسبب تهربه من دفع الضرائب، وقالت:quot; لا اعتقد أن استمرارك في قبول لقب quot;سيرquot; الذي أعطتك إياه بلدك يتناسب مع رفضك لدفع أي ضرائب تجاهها، لا أعرف ماهي مبادئك؟quot;.