من المعروف أنمواهب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا تقتصر على إجادته فنون السياسة والدبلوماسية، ولكنها تشمل الغناء وعزف البيانو كذلك، وفي لفتة طريفة قام البعض بتركيب فيديو له نشر على يوتيوب يظهره وهو يطل في النسخة الروسية من برنامج quot;The Voicequot; ويشارك فيه غناءً.


موسكو:عندما تشاهد الفيديو الذي يتداول هذه الأيام عبر شبكات التواصل الإجتماعيتحت عنوان quot;الرئيس بوتين يغني في برنامج The Voice quot; تصدق أنك تشاهد ظهوراً حقيقياً له، حيث يبدو في الفيديو بأنه يطل على المسرح على غير توقع ومن دون علم الحكام، ويبدأ بالغناء على أساس أنه مشترك عادي، وتبدو معالم الدهشة على وجه الحكام كلما إستدار أحدهم لإختياره بعد إقتناعه بصوته، ما عدا حكم واحد يتجاهله حتى النهاية في مشهد تم مونتاجه بعبقرية نادرة.

في الحقيقة بوتين غنى بالفعل اغنية Over The Top لـ Blueberry Hill ولكن في فترة وجوده كرئيس وزراء خلال مناسبة في جمعية خيرية لجمع التبرعات عام 2010، وهو الفيديو الذي استخدمه المونتير لإنجاز النسخة الكوميدية للرئيس في The Voice وبحرفية عالية خدعت كثراً.
وجاءت التعليقات على الفيديو كوميدية كذلك، حيث كتب أحدهم أن (إشارة عدم الإعجاب) أو Dislike التي وضعها أحدهم على الفيديو جاءت من أوباما بالتأكيد. بينما أبدى البعض الآخر إعجابه بصوته. وعلق آخرون على ردة فعل الحكام المضحكة.

شاهد الرئيس الروسي في الفيديو المزور يطل كمشترك في برنامج The Voice

شاهد الفيديو الحقيقي للأغنية كاملة خلال العشاء الخيري عام 2010

وعلى الهامش، فإن هذا الظهور المميزللرئيس الروسي كعازف بيانو ومغنٍّ في مناسبة عامةيجعلنا نسأل يا ترى هل يمكن أن تجد ملكاًأو رئيساً أو رئيس وزراء عربياً يجرؤ على المشاركةفي أي مناسبةويقف ليغني على المسرح؟