: آخر تحديث

إعترافات مثيرة للإشمئزاز من نجوم الفن

يحيطون أنفسهم بهالة من النجوميّة والعظمة يزيدها تفاعلاً المعجبون، ولكن النجوم غالباً ما لديهم عادات منفّرة ومثيرة للإشمئزاز كشفوا عنها من خلال تصريحاتهم.


نيويورك: على الرغم من الحب الشديد الذي يكنّه الجمهور لبعض الفنانين، لكن في الكثير من الأحيان يكون الإطلاع على أسرار حياة هؤلاء الفنانين سبباً كفيلاً للإشمئزاز منهم أو التفكير مجدّداً في أسباب الاعجاب بهم، ومن بين هذه الحالات:

روبرت باتينسون : على الرغم من الإعجاب الشديد الذي تشعر به بعض الفتيات تجاه النجم روبرت باتينسون بسبب وسامته، لكن في الواقع قد يكون اعترافه بأنه يتغاضى عن غسل شعره لمدة 6 أسابيع متتالية سبباً في ابتعاد الفتيات عنه.
باتينسون أكد أنه لا يرى أي داعٍ للغسل المتكرّر لشعره، وقال إنه لا يستخدم شعره سوى للتباهي به ولا يعتبر أن غسله على فترات متباعدة قد يؤثّر عليه، وقارن بين عدم غسل شعره بعدم حرصه على تنظيف شقته، إذ قال: quot;استخدم الشقة للنوم فقط فلماذا سأحرص على تنظيفها المتكرّر، وهذا هو الحال مع شعري أيضاً، فأنا لا يهمني إذا كان نظيفاً أم لاquot;.

نيكول سنوكي : نجمة تليفزيون الواقع الأميركية ، نيكول سنوكي، اعترفت أنها تستخدم فضلات القططnbsp; لتقشير وجهها والحصول على بشرة ناعمة وصافية.
وأكدت سنوكي لكل المعجبين بجمالها، إنها لجأت لتلك الفضلات لأنها رخيصة وسهلة مقارنةً بأسعار مستحضرات التجميل وجلسات العناية بالبشرة، وقالت: quot;لا أحب أن أنفق الكثير من الاموال على الأمور المتعلقة بالعناية بجمالي، لذا بحثت على الإنترنت عن وسيلة غير مكلفة للحصول على نتائج مماثلة لتلك التي تعطيها مراكز العناية بالبشرة ووجدت أن فضلات القطط هي الحل الأنسبquot;.

أندرسون كوبر : على الرغم من الشهرة الواسعة التي حققها الإعلامي أندرسون كوبر، لكنه اعترف أنه يرتدي السروال الداخلي نفسه يومياً، وأنه لا يقوم بغسله سوى مرتين خلال ستة أشهر، وصرح أيضاً بأنه لا يغسل سرواله الخارجي quot;الجينزquot; الذي يرتديه إلّا عندما يذهب للاستحمام، وقال: quot;أرتدي الجينز وأنا أقوم بالإستحمام وحينها أضع عليه بعض الصابون والماء ومن ثم أضعه في جهاز التجفيفquot;.

جيسيكا سيمبسون : على الرغم من جمال ابتسامة النجمة جيسيكا سيمبسون وتمتعها بأسنان بيضاء لامعة، إلا أنها اعترفت بأنها تكره تنظيف أسنانها باستخدام فرشاة الأسنان، وأضافت سيمبسون: quot;لا استخدم سوى غسول الأسنان وأحيانا استخدم سترتي الخاصة لتنظيفهمquot;.
nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.