قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكّدت الفنانة العراقية،شذى حسون،أن خطيئتها في العام الماضي ثقتها بالأشخاص الخاطئين الذين تأذّت منهم ولعل أبرزهم الفنانة أحلام.


دبي :بعد أن كان من المتوقّع أن تحتفل بليلة رأس السنة مع الفنان رامي عيّاش في أبو ظبي، ألغى المتعهّد اللبناني روي جبلي الحفلات وهرب، من دون أن يسترجع حاملو التذاكر ثمنها، ومن دون أن تحصل الفنانة العراقية شذى حسون على مستحقاتها، علمًا أنها اعتذرت للجمهور عبر quot;تويترquot; عن إلغاء الحفلة وقضت ليلتها بأجواء عائليّة.

تأثرت بنيكول كيدمان في كليب quot;خطيةquot;
سوء الطالع مع بداية السنة الجديدة لم يمنع شذى من التمتع بنجاح كليب أغنيتها quot;خطيةquot; التي أطلقتها منذ فترة، وتقول شذى في تصريح لـquot;إيلافquot; أن الكليب غير عادي، يمزج بين الواقع والخيال، ويخاطب حلم كلّ فتاة بالزواج وإنشاء عائلة، ويحمل تفاصيل ومواضيع كثيرة قد تكون أربكت البعض لدرجة أحسوا بغموضه.

وتشير إلى أن الناس فهموا القصّة كلّ بحسب ثقافته ورؤيته، وهي سعيدة بهذا التفاعل الإيجابي معه، ففي الكليب نجد الخلافات الزوجية وتأثيرها على الأولاد، العنف الأسري، الإضطرابات العائليّة، ليتبيّن أخيرًا أن هناك خيال تعيشه البطلة أو لربّما موجودة تحت تأثير أرواح تجوب منزلها، تاركة تحديد ماهية القصّة للمشاهد، وهي لا تنفي تأثرها بفيلم The Others للنجمة نيكول كيدمان مؤكّدة أن هناك تشابه بالقصتين.

خوفي من الزواج سبب عدم ارتباطي حتى الآن
وتضيف شذى أن هذه الإنسانة متشائمة في حياتها ولذلك هي تختلف عنها في الواقع، ولكنها تقترب منها خصوصًا لمالديها منتخوّف من الزواج بسبب الكثير من المشكلات التي قد تواجه أي ثنائي.

أمّا اختيارها quot;خطيةquot; عنوانًا للأغنية، فأكّدت أن هذه الكلمة عراقية ولا تعني الخطيئة وإنّما هي تعبير عن شفقة حيال إنسان ما.

أحلام خطيئتي
وعن الدروس التي تعلّمتها خلال العام الماضي، أشارت شذى إلى أنها باتت أكثر نضوجًا على مختلف الأصعدة، فهي باتت تعرف ما تريد وتجيد اختيار أعمالها وما يلائم صورتها ويرضي جمهورها، وأدركت أنها أبرز خطاياها خلال العام كانت بحق نفسها لأنها سمحت للكثيرين بجرحها، ولعلّ أبرزهم الفنانة الإماراتية أحلام التي كانت تعتبرها مثل شقيقتها وتخبرها بأسرارها ولديها ثقة بها، وتقول : quot;علاقتي بأحلام خطيئة من خطاياي هذا العام، فهي لم تدخلني الخليج كما قالت أنا تعبت على نفسي لأصل إلى ما وصلت إليه، لقد حذّروني منها ولم أسمع لهم، والآن أدركت ما قصده هؤلاءquot;.

وأضافت شذى أن علاقتها مع كلّ النجمات جيّدة وأنها لا تفتعل المشكلات كما كُتب عنها في بعض المراحل، وهي الآن لم تعد تكترث بما يقال بل تحاول تنمية ثقافتها الفنيّة بالمطالعة والاستماع إلى موسيقى نوال الكويتية، عبد المجيد عبدالله، راشد الماجد، ماجد المهندس ووائل كفوري لتتعلّم منهم.

من جهة أخرى، تستبعد شذى مشاركتها في أي عمل تمثيلي في الفترة الحالية خصوصًا أنها تحضّر لألبوم جديد من المتوقّع أن يصدر في نهاية الشهر الحالي، ونظرًا لحرصها على تقديم أعمال تترك أثرًا عند الجمهور بخطوات ثابتة ومدروسة.