قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعدّ الفنّانة اللبنانيّة ميريام فارس لإصدار ألبومها الجديد في النصف الأوّل من هذا العام، في الوقت الذيتطلّ فيه بثلاث لوحاتراقصةهذا الأسبوع في برنامج quot;رقص النجومquot; على شاشة quot;أم. تي. فيquot; اللبنانيّة.


من بيروت: علمت quot;إيلافquot; بأنّ الفنّانة اللبنانيّة ميريام فارس تسعى جاهدةً لإصدار ألبومها الجديد في النصف الأوّل من هذا العام، وقد إختارت عددًا كبيرًا من الأغاني خصّيصًا لهذا الألبوم، إلّا أنها تنوي إعادة النظر في كلّ إختياراتها لتأخذ قرارًا نهائيًا بخصوص الأغاني النهائية التي تنوي ضمّها للألبوم.

علماً أنّ الألبوم الجديد سيضمّ أغانٍ باللهجات اللبنانيّة، والمصريّة، والخليجيّة،تعاونت فيها صاحبة لقب quot;ملكة المسرحquot; مع عدد من الشعراء والملحنين،ومنهم أحمد ماضي، وهيثم زيّاد، وميشال فاضل، وهادي شرارة، ومحمد رفاعي، ومحمد يحيى،ويوسف العُماني، وسعود الشربتلي وعبد الله القعود.

هذا الألبوم الذي تنتجه شركة ميريام فارس الخاصّة التي تحمل إسم quot;ميريام ميوزيكquot; سيضمّ مزيجًا من الموسيقى المستوحاة من حضارات عديدة، علمًا أنّ ألبوم ميريام الأخير quot;من عيونيquot; ما زال يلاقي أصداءا طيّبة حتّى الآن، حيث حلّت أغنية quot;هلاّ هلّا يالصباياquot; في المرتبة الأولى في إستفتاء أجرته إذاعة دلتا الأردنية أوّل من أمس.

يُذكر أنّ ميريام إعتذرت عن الظهور في برنامج quot;ستار أكاديميquot; بعد أن عرضت عليها إدارة الأكاديمية إستضافتها إمّا في الحلقة ما قبل الأخيرة أو الأخيرة من البرنامج، إلاّ أن توقيت عودة ميريام من رحلتها الأخيرة من المغرب صودف قبل ساعة واحدة فقط من بدء تصوير الحلقة ما قبل الأخيرة من ستار أكاديمي مما جعل أمر إستضافتها صعبًا جدًا.

وعن عدم مشاركتها في الحلقة الأخيرة من ستارأكاديمي، فقد علمت quot;إيلافquot;من مصادر مقرّبة منميريام بأنّ السبب في ذلكهو إطلالتهاهذا الأسبوع في برنامج quot;رقص النجومquot; (دانسينغ ويز ذا ستارز) على قناة الأم تي في، الذي سبق أن أعطتهم موافقتهاعلى الإطلالة فيه مسبقًا، لذلك لمتشأ أن تكون إطلالاتهامتتالية على الشاشة الصغيرة، علمًا أنّ ميريام تحضّر لمفاجآت عديدة من خلال هذه الإطلالة حيث تتمرّن على الرقص يوميًا مع عضو لجنة التحكيم في البرنامج الراقص البريطاني quot;دارين بينيتquot;، وستقدّم ثلاث لوحات إستعراضية تؤدّي خلالها ستّ أغنياتquot;.

إتبعونا على تويتر:
صفحة quot;إيلافquot; ترفيه: [email protected]