يحاول التلفيزيون المصري من خلال برنامج quot;على اسم مصرquot; الذي ستقدّمه الإعلامية ريهام السهلي، منافسة المحطات الفضائية المختلفة والبرامج الحوارية، علمًا بأن الوكالة الإعلانية التي تعاقدت مع التلفيزيون لتقديم البرنامج ستطلقه خلال الأيام القليلة المقبلة.


القاهرة : يحاول التلفيزيون المصري منافسة البرامج الحوارية المختلفة التي تقدّم عبر المحطّات الفضائية من خلال برنامج quot;على اسم مصرquot; الذي تقدّمه الإعلامية ريهام السهلي، ليكون البرنامج الرئيسي للتلفيزيون بعد توقف برنامج quot;البيت بيتكquot; قبل 3 سنوات تقريبًا.

وعلى الرغم من فشل التلفيزيون المصري أكثر من مرّة في تقديم برنامج حواري خلال السنوات الثلاثة الماضية لأسباب متباينة، إلا أن البرنامج الجديد لا يزال قيد التحضير حتى الآن، وسط اعتراضات من العاملين في التلفيزيون الذين يرغبون في أن يكون مقدّمو البرنامج من داخل ماسبيرو وليس مذيعين قادمين من الخارج، علمًا أنه تم الإتفاق مع المحامي خالد أبو بكر ليقدم البرنامج برفقة ريهام السهلي.

وعلى الرغم من أن ريهام السهلي إحدى إعلاميات التلفيزيون المصري، لكن اتفاقها على تقديم البرنامج جاء من خلال شركة quot;ليو ميدياquot; التي اتفقت على تقديم عدة برامج من خلال اتحاد الإذاعة والتلفيزيون تنطلق تباعًا خلال الفترة المقبلة.