قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى الفنان المعتزل المطلوب من العدالة، فضل شاكر، خبر توقيفه من قبل مخابرات الجيش اللبناني، داعيًا الإعلام إلى التحرّي والتأكّد من معلوماته قبل نشرها.


بيروت : بعدما طال الجدل حول إلقاء مخابرات الجيش القبض على الفنان المعتزل، فضل شاكر، المطلوب من العدالة بتهمة قتل عناصر من الجيش اللبناني والإخلال بالأمن وغيرها، خرج أخيرًا شاكر على تويتر ونفى الأخبار المتناقلة عن توقيفه في طريقة غير مباشرة واعتبر أن الإعلام ينقل ولا يتحرّى الصدق.

وكتب فضل في تغريدته: quot;بنسبة 99% من الأخبار المنتشرة إشاعة، للإسف إعلام ينقل ولا يتحى الصدقquot;.

ويأتي ردّ فضل بعدما نبّهت مصادر أمنيّة المواطنين إلى أنّ الجهة التي أطلقت هذه الشائعة تريد إحداث بلبلة في البلد، خصوصًا أنها ترافقت مع تعميم بيانات تحريضية في عدة مناطق بغرض تسعير نار الفتنة الطائفية.

وكانت وكالة أنباء أسيا أوّل من ذكرت أن هناك رسائل نصية تتداول بين أنصار فضل شاكر خصوصًا في مدينة طرابلس وتشير إلى أنه ألقي القبض عليه بطريقة مهينة، إذ كان في انتظاره سيارتان من نوع شيفورليه نقلته إلى مقرّ وزارة الدفاع وسط تعتيم إعلامي.

فيما أفادت quot;الميادينquot; أن مخابرات الجيش اللبناني ألقت القبض عليه في مخيم عين الحلوة ونشرت صورة يقال أن لفضل شاكرفي مقرّ توقيفهلتعود وتحذفها عن صفحاتها بعدما تبيّن أنها مركّبة على برنامج الفوتوشوب، في المقابل انتشرت أخبار أخرى تفيد بأن فضل هو من سلّم نفسه، ليعود ويشار إلى أنه مازال في مخيم عين الحلوة.