قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خطفت الفنانة دنيا سمير غانم الأنظار بظهورها حامل وبطنها منتفخة للمرة الأولى خلال الحفل السنوي لمجلة quot;دير جستquot;، علماً بأن الحفل شهد حضور الكثير من الفنانين لكن دنيا كانت الاكثر جذباً لعدسات المصورين لكون هذا الظهور هو الثاني لها خلال فترة الحمل، والأول بهذه الصورة.



القاهرة:خطفت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم الانظار خلال حفل توزيع الجوائز السنوي لمجلة دير جست والذي اقيم في القاهرة مساء أمس الاول واستمر حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين الذين حرصوا على تسلم جوائزهم بأنفسهم، فيما إعتذر الفنان عمرو دياب عن إستلام جائزته بسبب تواجده في دبي لإحياء حفل غنائي مؤجل منذ عدة أسابيع.
ويعتبر ظهور دنيا هو الثاني لها وهي في شهور حملها حيث تنتظر وضع مولودها الاول في غضون شهور قليلة، فيما ظهرت علامات الحمل واضحة على شكلها حيث كانت بطنها منتفخة بدرجة كبيرة، حيث حرص المصورين على التقاط الصور التذكارية في هذا الظهور الإستثنائي، فيما جاء حضور دنيا لتسلم جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل quot;الكبير قوي3quot;.
وحضرت دنيا برفقة زوجها الإعلامي الشاب رامي رضوان، فيما لم تمانع في التقاط الصور التذكارية لها، وداعبتها الفنانة صابرين بوضع يدها على مكان المولود أمام الكاميرات وهو ما قوبل بترحاب من دنيا حيث تمنت لها صابرين ان يرزقها الله بالخلف الصالح.
الحفل الذي احتفل بالفنانين الناجحين في 2013 حضرته مني زكي وزوجها الممثل احمد حلمي حيث تسلمت منى جائزة عن دورها في مسلسل quot;اسياquot;، فيما تسلمت داليا البحيري جائزة التميز عن دورها في مسلسل quot;القاصراتquot;، وحصد نفس الجائزة مجموعة من الفنانين منهم صابرين عن دورها في quot;الشكquot; وسيد رجب عن مجمل أعماله، فيما كرمت الفنانة سميرة سعيد عن اغنيتها السينغل quot;مازالquot; التي طرحتها في شهر اكتوبر الماضي.
ونال احمد مالك جائزة افضل ممثل صاعد، فيما حصلت ايتن عامر على جائزة افضل ممثلة شابة، وهي الجائزة التي حصدتها من المطربات كارمن سليمان التي قامت بالغناء على المسرح، وتسلم هاني سلامة جائزة افضل ممثل تليفزيوني عن دوره في مسلسل quot;الداعيةquot;، فيما حصدت ريهام عبد الغفور جائزة التميز عن مشاركتها في العمل.