تعيش الممثلة اللبنانيّة، ندى بو فرحات، حالة من النشاط الفني الكثيف، فهي تشارك في فيلمي quot;طالع نازلquot; وquot;نسوانquot;، وتستعد لتصوير quot;ويننquot;، فما هي الأدوار التي تقدّمها.


بيروت : اقترن إسمها بالجرأة والأدوار الصعبة والمؤثرة، فهي وبحسب ما تؤكّد دائمًا، لا تحبّ الشخصيّات التي تمرّ مرور الكرام من دون أن تترك أثرًا لدى الجمهور. إنها الممثلة اللبنانيّة ندى بو فرحات التي تتابع حاليًا إنطلاق فيلمها الجديد quot;طالع نازلquot;، وتستعدّ بشغف لإصدار فيلم quot;نسوانquot; في الصالات، وتتحضّر لبدء تصوير فيلم quot;ويننquot;.

في تصريح خاصّ لـquot;إيلافquot;، أكّدت ندى أنها سعيدة بالشخصيّات الثلاث التي ستقدّمها في الأعمال المذكورة أعلاه، لأنها تختلف عن بعضها، مشيرة إلى أنها تنتظر ردّة فعل الجمهور لمعرفة الدور الذي يفضّلها به أكثر.

وتقول ندى : quot;في فيلم quot;طالع نازلquot; أقدّم دور إمرأة مريضة نفسيًا تعاني من الوحدة في حياتها ولديها حاجات جنسية مكبوتة، فتخرج مع عدّة رجال في الوقت نفسه لتلبية هذه الرغبات على الرغم من أنها متزوّجة وتحبّ زوجها كما تشير دائمًاquot;.

وتضيف بو فرحات لـquot;إيلافquot; : quot;الدور جريء ولكنني لا أحبّ الأدوار العادية التي لا تترك أثرًا لدى المشاهد، كما أن هذه الشخصيّة لا تنفصل عن المجتمع وهي منبثقة عنه، فهناك كثير من الناس الذين يعانون من عقدٍ نفسية نظرًا لحالة اللااستقرار التي نعيش فيها في لبنانquot;.

أمّا عن دورها في quot;نسوانquot; تقول ندى بوفرحات : quot;في هذا الفيلم سأقوم بدور رئيسة مخابرات، الدور جديد عليّ وكوميدي، وأنا واثقة من ردّة فعل الجمهور الإيجابيّة تجاهه، وأنتظر بدء عرض العمل على أحرّ من الجمرquot;.

ونصل إلى فيلم quot;ويننquot; الذي تنتجه جامعة سيّدة اللويزة، وهو من إخراج سبعة من طلابها وكتابة جورج خبّاز، ويتحدّث عن قضية شائكة مازالت عالقة في درج الدولة اللبنانيّة، ألا وهي قضية المخطوفين في الحرب اللبنانيّة، وتقول ندى : quot;هذه القضية تمسّ المشاعر الإنسانيّة وهي قضية كلّ لبناني، وفي العمل أقدّم دور فتاة فقدت حبيبها في الحرب بعدما خُطف واختفىquot;.

جدير بالذكر أن فيلم quot;طالع نازلquot; بدأ عرضه أمس وهو من كتابة وإخراج محمود حجيج وإنتاج quot;أبوط برودكشنquot;، فيما ينطلق فيلم quot;نسوانquot; في مطلع شهر شباط/فبراير المقبل وهو من كتابة يوسف سليمان وإخراج سام أندراوس وإنتاج quot;جارودي ميدياquot;.