صرحت النجمة أنجيلينا جولي بأنها تفضل أن تتولى النجمة لانا يل راي غناء الأغنية الرئيسية لفيلمها الجديد quot;Maleficentquot;.


لوس أنجلوس: كشفت النجمة أنجيلينا جولي عن رغبتها في أن تتولى النجمة الشابة لانا ديل راي (27 عامًا) غناء الأغنية الرئيسية لفيلمها الجديد quot; Maleficentquot; الذي تؤدي فيه دور الساحرة الشريرة، وهو أحد أفلام quot;ديزنيquot; التي سيتم من خلالها إعادة تقديم قصة quot;الأميرة النائمةquot; التي اشتهرت منذ العام 1959. وتحمل الأغنية عنوان quot; Once Upon A Dreamquot;

وقال مصدر عن اختيار انجيلينا جولي للمغنية لانا ديل راي :quot; أنجيلينا تقوم بدور فعال فيما يتعلق بتفاصيل تنفيذ ذلك الفيلم، فهي استطاعت أن تحصل لابنتها فيفيان على أحد الادوار التمثيلية فيه، لذلك لاأجد الأمر غريباً في أن تساعد جولي في اختيار من سيتولى غناء أغنية الفيلمquot;.
وأوضح ذلك المصدر أن منتج فيلم quot; Maleficentquot; يتفق مع أنجيلينا جولي في رأيها بشأن لانا ديل راي، إذ يعتبرها المغنية الأنسب لإداء الأغنية.

وعلى صعيد آخر، تستعد النجمة أنجيلينا جولي للخضوع لعملية جراحية من أجل معالجة الأوردة المنتفخة في ذراعيها ويديها، تمهيداً لأن تظهر في أفضل حالتها خلال يوم زفافها على النجم براد بيت، والمقرر أن يتم الاحتفال به خلال الصيف المقبل.

ووفقاً لبعض التقارير الإعلامية، اصرار أنجيلينا جولي على اجراء عملية جراحية لأوردتها المتفخة يرجع إلى اختيارها ثوب دون أكمام لزفافها، علماً بأن مشكلة انتفاخ أوردة جولي والتي تعاني منها منذ زمن تعود إلى انخفاض وزنها .