يفتح الفنان عمرو سعد أوراقه في برنامج "الحُكم" على MBC1 مع الإعلامية وفاء الكيلاني ويجيب عن الرحلة الشاقّة التي حملته من رحم المعاناة إلى عالم النجومية، كما يتطرق لعدة مواضيع مجيباً على أسئلة محرجة شخصية ومهنية.


بيروت: يُطل الفنان المصري عمرو سعد على برنامج الحكم على MBC1 مع الإعلامية وفاء الكيلاني ليفتح أوراقه ويتحدث عن رحلته التي انطلقت من رحم المعاناة وقسوة الحياة إلى النجومية حيث استطاع تحقيق بعض آماله.
وتستعرض "الكيلاني" مع ضيفها استطلاعات الرأي، طارحةً عدداً من الأسئلة ذات الصلة، والتي يجيب عليها "سعد" بشفافية وجرأة، في حلقة مليئة بالتصريحات المثيرة للجدل. وعلى الرغم من اعترافه بصعوبة الطريق الذي سلكه للوصول إلى ما هو عليه اليوم، لا يجد النجم المصري حرجاً في التأكيد على أنه شخص محظوظ جداً، وأن الحظ لعب دوراً مهماً في حياته، لدرجة أن بعض المقرّبين منه لطالما اعتبروا أن "التراب يتحول إلى ذهب عندما يمسكه بيديه".

وانطلاقاً من الحديث عن بداية تشكّل وعيه الفني في أيام الطفولة، يشرح بأنه ولشدّة عشقه للنجومية، كان دائماً يتخيّل نفسه مكان البطل في الأفلام السينمائية التي يشاهدها، ويكشف كيفية انعكاس البدايات الصعبة على حياته الفنية والخاصة. ويستكمل الحوار عن عشقه لبلده مصر، إلى مسألة خوض النجوم غمار الإعلانات التجارية، كما يجيب بشفافية على ما يتردّد في كواليس السينما المصرية حول الغيرة التي يكنّها للممثل الشاب محمد رمضان، ويبوح باسم من يعتبره المنافس الأول له على صعيد السينما والتلفزيون، والذي تفوّق في تقديم شخصية البلطجي وابن العشوائيات المهمّش. كما يتطرّق "سعد" إلى أسباب مشاركته في أفلام كان قد رفض المشاركة فيها سابقاً. أما حول مسلسل "شارع عبد العزيز"، فيردّ على من اتهمه بأنه فرض رأيه على السيناريست أو جعله "يُفصّل النص على قياسه"، ويشرح أسباب عدم تحقيق هذا الجزء من المسلسل لنفس ما حققه الجزء الأول من نجاح، وعمّا إذا كان يستعين ببطلةٍ نجمة، لإيصال أعماله إلى الجمهور على نطاقٍ أوسع.

وفي القسم الأخير من الحلقة، تفتح "الكيلاني" صفحات شخصية مع ضيفها، فتسأله عن حقيقة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن زواجه السرّي، والفنانة التي يقال بأنه قد ارتبط بها، وسبب امتناعه عن الردّ أو التعليق على هذا الموضوع عبر الإعلام،&كما يجيب على سؤالٍ وجّهه فريق البرنامج ضمن استطلاع الرأي "إلى النساء فقط"، ليبقى السؤال الذي&يطرح نفسه هل سيتمكن "سعد" من الرد على كل الأسئلة الشخصية والفنية بهدوء أم أنه سيفقد رباطة جأشه؟ والجواب في سياق الحلقة التي ستُعرَض يوم الإثنين8 ديسمبر(كانون الأول)، الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.