رحل في العام 2014 العديد من مشاهير التلفزيون والسينما في الولايات المتحدة الأميركية، نستعرض أبرزهم فيما يلي:


&& القاهرة: تبقى عدة أيام لاستقبال العام الجديد، لنسدل الستارة على عامٍ مرّ بأحداثه السعيدة والحزينة، وودعنا فيه عدداً من النجوم الكبار قدرا وسناً بالإضافة لنجومٍ شباب، وفيما يلي نستعرض معكم حصيلة وفيات هذا العام من الفنانين والمشاهير في الولايات المتحدة الأميركية:

*المغني "بيت سيغر": تُوفي عن عمرٍ يناهز 94 عاماًن وذكرت عائلته أنه توفي في مستشفى "بريسبيتريان" بولاية نيويوريك الأميركية، وقد اشتهر "سيغر" برفضه للعنصرية ودعمه للجنس الأسود.

*الممثل&"فيليب سيمور هوفمان": رحل عن عمر 46 سنة. وجدته الشرطة الأميركية ميتاً في شقته الواقعه بحي منهاتن بنيويورك، وكان سبب وفاته جرعةً زائدة من المخدرات، علماً أنه كان قد أكد أنه تعافى منها، إلا أن الإدمان سيطر عليه مجدداً&ودمر حياته.

* الممثلة&"تشارلي تيمبل": توفيت بعمر 85 سنة في منزلها وسط عائلتها بكاليفورنيا. وقد لقبت "تيمبل" بالطفلة المعجزة حيث عرفها الجمهور في فترة الثلاثينات بالكثير من الأفلام حينما كانت طفلة.

*الممثل الكوميدي "سيد سيزر": رحل عن عمر 91 سنة في منزله بولاية لوس أنجلوس بعد أن عانى لعامٍ كامل من أمراض الشيخوخة.

* الممثل "ميكي روني": رحل بعمر 93 سنة بعد أن قام ببطولة ما يقارب 200 فيلم، وحاز على جائزة الأوسكار أربع مرات.

*الممثل "إيلاي والاك": توفي بعمر 98 سنة في منزله بمانهاتن& في ولاية نيويورك الأميركية.

*الممثل "جيمس غارنر": رحل&عن عمرٍ يناهز 86 عاماً بمنزله في لوس أنجلوس، وكانت وفاته طبيعية بعد أن تدهورت صحته بسبب إصابته بجلطة دماغية في 2008.

*الممثل& الكوميدي "روبن ويليامز": رحل بعمر 63 سنة، وقد أكدت الشرطة الأميركية أنه توفي منتحراً حيث حاول في البداية قطع شرايين يده الا أنه لم يفلح فقرر شنق نفسه بحزام بنطاله.

*الممثلة "لورين باكال": رحلت بعمر 89 سنة، وقد توفيت بسبب سكتة دماغية بمنزلها في ولاية نيويورك.

*المغنية "سيمون باتل": رحلت في ريعان الشباب بعمر 25 سنة، وهي كانت إحدى المتسابقات في برنامج المواهب "أميركان أيدول"، وقد وجدت منتحرة بشقتها في ولاية لوس أنجلوس الأميركية.

*الممثل "ريتشارد كيل": رحل عن عمر 74 عاماً، وتوفي في أحد مستشفيات ولاية كاليفورنيا الأميركية.

*المغنية "جوانا بورجيلا": هي نجمة "أمريكان أيدول" التي رحلت عن عمر 32 عاماً بعد صراعٍ مع مرض السرطان.

* نجمة تليفزيون الواقع "ديم براون": رحلت عن عمر 32 عاماً بعد صراعٍ مع مرض السرطان استمر 9 سنوات، وقد توفيت بعد تدهور حالتها في أحد مستشفيات نيويورك وسط عائلتها.

&*المصمم الدومينيكي الأميركي "أوسكار دى لارينتا": توفي عن عمر يناهز 82 عاماً بعد صراعٍ مع مرض السرطان، وذلك بعد فترة قصيرة من تصميمه فستان لحفل زفاف أمل&علم الدين&زوجة النجم الأمريكي جورج كلونى، وهو من أشهر المصممين في الولايا المتحدة الأميركية وذاع صيته عالمياً، وصاحب دار Óscar Aristides de la Renta Fiallo.

&