اصطحبت النجمة تشارليز ثيرون ابنها بالتبني quot;جاكسونquot; لمشاهدة أحد الأفلام السينمائية، وذلك بعدما أمضت بعض الوقت مع حبيبها النجم شون بين، حيث لم تنسها علاقتها العاطفية أولوياتها،فهيتصنف ابنها على أنه الرجل الأول في حياتها.


لوس أنجلوس: على الرغم من أن علاقة النجمين تشارليز ثيرون وشون بين مازالت حديثةوأشبه بمرحلة quot;شهر العسلquot; ، إلا أن قلبها لم ينسها أولوياتها فهيمازالت تعتبر quot;جاكسونquot; ابنها بالتبني الرجل الأهم والأول في حياتها.
فبعدما أمضت تشارليز (38 عامًا) بعض الوقت مع شون بين(53 عامًا) الذي رافقهالجلسة تقليم الأظافر، أنهت تشارليز لقائها به لتصطحب ابنها جاكسون إلى إحدى دور العرض السينمائية في لوس أنجلوس لمشاهدة فيلم quot;ليغوquot;.
وذهبت ثيرون إلى دار العرض السينمائية بالملابس ذاتها التي التقت بها شون صباحاً،إذ ظهرت بملابس رياضية بسيطة دون أن تضع أي نوع من مستحضرات التجميل. ارتدت تشارليز خلال ذلك اليوم سروالاً من الجينز، وبلوزة كحلية، فضلاً عن وشاح بني اللون، علماً بأن شقيقتها الصغرى قد رافقتها خلال ذهابها وابنها جاكسون الى السينما.
ووفقاً لموقع quot;رادار أونلاينquot; فالثنائي الذي تربطه علاقة غرامية منذ عدة أشهر فقط يستعد جدياً للزواج، إذ أكد مصدر أن تشارليز قد اقتنعت بالزواج من شون بعدما زارها الأخير في منزلها ووجدته يتعامل بطريقة أبوية مع ابنها جاكسون.
وأكد المصدر لموقع quot;رادار أونلاينquot; : quot;ان بين يتعامل بطريقة رائعة مع ثيرون، فهو يبستم كلما يراها، ومعاملته لها مختلفة عنمعاملتهلأي شخص آخر، فهو يعشقهاquot;.
يذكر أن شون بين كان قد طلق زوجته روبين رايت في العام 2010 بعد 14 عاماً من الزواج، ولديه ولدين منها، وهما ديلان (23 عاماً)، وهوبر (20 عاماً). الجدير بالإشارة أن شون كان قد تزوج النجمة مادونا لمدة أربع سنوات خلال الثمانينيات.