هنأ الفنان تامر حسني زوجته بسمة بوسيل بمناسبة عيد ميلادها المصادف أمس، فيما نشر شهادة تحريات تؤكد عدم زواجها خلال تواجدها في لبنان أثناء تصوير برنامج "ستار أكاديمي" كما تردد مؤخراً.


& &القاهرة: هنأ الفنان الشاب تامر حسني زوجته بسمه بوسيل بمناسبة عيد ميلادها في تدوينة عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" قائلاً "يا بسمة النهاردة عيد ميلادك و احلى هدية في الدنيا إن ربنا جابلك حقك و حقنا كلنا في اليوم ده، كل سنة وأنت اجمل ماما في الدنيا".

ونشر تامر حسني صورة افادة من المحاكمة الشرعية اللبنانية تنفي صحة زواجها من يحيى صويص الذي كان مرافقاً لها في برنامج "ستار أكاديمي"، وكتب تامر قائلاً "هذه افادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد ان الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الاخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقيه".

وأضاف " للأسف في ناس كتير صدقتها بسبب إتحاد بعض الجرائد و المواقع معدومة الضمير علي نشر وثيقة زواج مزورة و ملفقة دون التأكد من صحتها، و السماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس و حياتهم الشخصية بمنتهى الوضاعة و الافتراء، و لم و لن اتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي و لقد بدأت بالفعل بمقاضاة من نشر هذه الوثيقة المزورة دون ضمير".

وإستطرد "لقد تعودت على الإشاعات منذ ظهوري و بطبعي لا أرد عليها ولكن هذه المرة مختلفة إختلافاً جذرياً و قسماً بالله لن اترك حقي و حق أسرتي، واعلم تماماً انه مثلما هناك أقلام وقلوب ليس لها ضمير هناك اقلام وقلوب نظيفة أكثر لاترضى بالإفتراء"