بينما كان الفنانون يهنئون المشير السيسي بفوزه بالإنتخابات، حرصت الفنانة شيريهان على دعوة الرئيس المؤقت عدلي منصور إلى تعديل قانون التظاهر الذي وضع العشرات من الشباب في السجون.


القاهرة:&بينما كان الفنانون يهنئون المشير عبد الفتاح السيسي بالفوز في انتخابات الرئاسة رسمياً، حرصت الفنانة شريهان على توجيه رساله إلى المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت داعية لأن يكون آخر قراراته هو تعديل قانون التظاهر الجديد الذي وضع في عهده.

وكتبت شريهان في تدوينة عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" قائلة "هل لي أن أتمنى علي سيادة الرئيس المصري الحالي المستشارعدلي منصور في آخر قرارته أن يًعدل قانون التظاهر الجديد والذي وضع في عهده ووضع معه الكثير من الشباب أبنائنا في السجون؟ والذين تظاهروا مظاهرات فقط سلمية والغير متهمين في أي تُهم أو جرائم جنائية".

وأضافت "أتمني عليك سيادة الرئيس العادل إصدار قرار سريع بتعديل هذا القانون المؤلم، والإفراج عن شبابنا حتي نبدأ معآ جميعآ صفحة مصرية بيضاء، دون غصة شبابية مظلومة، فمن هؤلاء الشباب "الكثير" حملوا أكفانهم ومستقبلهم علي أيديهم من أجل حريتنا جميعآ، من آجل حرية وعدالة وديمقراطية وطنهم مصر، من آجل إستعادة القانون لوطنهم "وأنت أهلآ له" وكل حلمهم هو أن يشهدوا مصرنا ومصرهم أمنة مطمئنة في ثوبها الجديد وعرسها الديمقراطي".

واختتمت شريهان حديثها قائلة "فكيف لنا أن نحتفل نحن بدونهم، كم أتمناه عرسآ ديمقراطيآ في ثوبه الأبيض الجديد دون أن تشوبه أية شائبة ولو كانت حتى بعض السلبيات أو الملاحظات".