أكّد النجم زاك أيفرون أنه يبحث عن الحب الحقيقي والخوض في علاقة جديّة تؤدي إلى الاستقرار خصوصًا بعد ارتباطه بالممثلة الشابة هالستون سيج.


لوس أنجلوس : بعد ارتباطه بالممثلة الشابة هالستون سيج، تحدث النجم زاك إيفرون عن التشابه بين وبين أحدث الشخصيات التي مثلها، وهي أنهما يبحثان عن الحب والجدية في علاقاتهم العاطفية.

قال الممثل الشاب بطل سلسلة أفلام "هاي سكول ميوزيكال – High School Musical" أنه يبحث عن الحب وأن يكون جديًا في علاقته العاطفية، وذلك بعد ارتباطه أخيرًا بالممثلة هالستون سيج.

وتحدث إيفرون في مقابلة مع صحيفة "مترو" الإنكليزية عن& شخصية جيسون التي يمثلها في فيلمه الأخيرة "That Awkward Moment"، قائلًا : "ما أحبه في جيسون أنه يحاول أن يكون صادقًا في علاقاته مع الآخرين، فالصدق أهم شئ، وهذا ما أحاول دائمًا أن أفعله في علاقاتي".

وتابع قائلًا عن الشخصية التي يلعبها في الفيلم : "أشعر في جوهر جيسون أنه يبحث عن الحب، وهذا ما أقوم به الآن في حياتي أيضًا، لذا أشعر أن هناك اتصال بيني وبين الشخصية ".

وكان الفيلم الرومانسي الكوميدي عُرض في دور السينمات العالمية في كانون الثاني/يناير 2014، من بطولة وإنتاج إيفرون وشاركه في البطولة مايلز تيلر، علمًا أنه من تأليف وإخراج توم غورمكان.
&