أعلنت النجمة الأميركية هيلاري داف أنها لن تكتفِ بإطلاق أغنية جديدة واحدة بل ستطلق ألبوماً جديداً كاملاً يتوقع أن يحقق مبيعات عالية، وأولى أغنياته ستكون بعنوان “Chasing the sun”، لكنها لن تكون عنوان الألبوم.

&
كاليفورنيا:&أعلنت المغنية والممثلة الأميركية هيلاري داف أنها لن تطلق أغنية جديدة واحدة فقط& بل ألبوماً جديداً كاملاً،&أولى أغنياته ستكون بعنوان “Chasing the sun”،&وهي ليست عنوان الألبوم الجديد وإنما&أولى أغنياته المنفردة.&
وينتج الألبوم توبي جاد، الذي سبق وعمل مع العديد من المطربين منهم بيونسي، وإليشيا كيز، وسيكون العرض الأول للأغنية الجديدة على شبكة الإنترنت في 29 يوليو (أيلول)المقبل.
&
وفيما وصفت "داف" أغنيتها الجديدة بـ"الأغنية الخفيفة والممتعة لتناسب أجواء الصيف"، أملت أن تُشعِر الناس بالفرح،&وشرحت أن ألبومها الغنائي يأتي نتيجة مجهودٍ عالٍ &قام به كل المشاركين في صناعته والعاملين عليه، وقالت: إن الأغنية المنفردة هي مجرد نظرة خاطفة على ألبومي الجديد الذي عملت بجد لكي يعبّر عن التجارب التي مررت بها في حياتي، والمحطات التي أريد أن أذهب إليها. وفترة الاستراحة التي أخذتها من الغناء أعطتني القوة لاختيار خطواتي المقبلة بدقة، وأنا فخورة للغاية بإصدار ألبومي الجديد.
&
ويأتي هذا الألبوم بعد مرور 7 سنوات على آخر ألبوم لهذه النجمة السابقة لأعمال شركة ديزني، والذي حقق مبيعات وصلت لأكثر من 15 مليون نسخة حول العالم، كما يتوقع أن يحقق هذا الألبوم الغنائي الخامس مبيعات عالية.
&
&