كشف موقع "RadarOnline" أن جثة النجم الكوميدي الراحل روبن ويليامز قد أحٌرقت بعد يومٍ واحد من وفاته منتحراً، وأن رماده نُثِرَ فوق خليج سان فرانسيسكو فيما لا تزال التحقيقات جارية حول ملابسات موته.


&

&

&& كاليفورنيا: كشف موقع "RadarOnline" أن جثة النجم الكوميدي الراحل روبن ويليامز قد أحٌرقت بعد يوم واحد على وفاته منتحرا يوم 11آب الماضي عن عمر يناهز 63 عاما، ونُثر رماده فوق خليج سان فرانسيسكو.

وانفرد هذا الموقع المهتم بمتابعة أخبار المشاهير بالحصول على وثيقة وفاة أسطورة الكوميديا&الصادرة عن مقاطعة مارين في ولاية كاليفورنيا، وتكشف واقعة حرق جثته ونثر رمادها&فوق&خليج سان فرانسيسكو يوم 12 آب الماضي، مع الإشارة إلى أن أسباب الوفاة لا تزال قيد التحقيق.

يذكر أنه بموجب قانون ولاية كاليفورنيا، فإن الحصول على أصل شهادة الوفاة الموثقة يقتصر على والد المتوفي، وأبنائه، والمحامين، والمسؤولين عن تنفيذ القانون، أما الآخرين فلا يمكنهم الحصول على النسخة الأصلية، بل على نسخة عنها ممهورة للنشر في وسائل الإعلام ولكنها لاتصلح كورقة رسمية، مع العلم أن وسائل الإعلام لا تندرج ضمن الفئات المسموح لها بالحصول على أصل شهادة الوفاة.

وكان موقع "RadarOnline" قد ذكر سابقاً أن مساعدة "ويليامز" الخاصة قد&اكتشفت وفاته مشنوقاً بحزام في غرفته الخاصة، إلا أن السلطات الأميركية لا تزال تنتظر الحصول على نتائج إختبارات الكشف عن السموم في الجسم قبل إعلان سبب الوفاة بشكل رسمي.