: آخر تحديث

"الوشاح الأحمر" ينطلق بقصة حب متشابكة على شاشة MBC1

ينطلق مسلسل "الوشاح الأحمر" على شاشة MBC1 ضمن الموسم الجديد، ليستمر على مدى 95 حلقة تحكي قصة حب تولد بالصدفة وتتكلل بالزواج، ثم يعكر صفوها العقبات والمشاكل بسيناريو يطرح العديد من التساؤلات.


 

   دبي: تدور أحداث مسلسل الدراما التركي المدبلج "الوشاح الأحمر"- الذي يقع في 95 حلقة وتعرضه قناة MBC1- بين شاب مستهتر عاشق للمغامرة وفتاة رائعة الجمال ترفض الزواج التقليدي يجتمعان بفضل "صدفة غريبة" يتبادلان خلالها نظرات الإعجاب، لكن يأخذ كل منهما انطباعاً سلبياً عن الآخر.  
بعدها، تتورط الفتاة العصرية "رانيا" في علاقة تعتبرها عابرة مع رجل السباقات "اياس"، في وقت يخطّط أهلها وشقيقها الأكبر لتزويجها من أحد معارفهم. أما عائلة "اياس"، فترفض فكرة عشقه للسباقات خوفاً من أن يلقى مصيراً مشابهاً لمصير شقيقه الذي لاقى حتفه خلال مشاركته في أحدها.

وتتلاحق الأحداث، لتتحول العلاقة بين "رانيا" و"اياس" إلى حب كبير، فيقرران الزواج، رغم الاعتراضات، إلا أنه يعود لينشغل بسباقاته وولعه بالدراجات وطموحه المستمر بالفوز، فتصبح حياة "رانيا" باردة ومملة، وتلاحظ بأنها باتت على هامش حياة حبيبها، حتى تتعرف على "عبد الحميد" الصياد الذي فقد عائلته في الزلزال، والذي يعتبر "رانيا" ومولودها الجديد عائلته البديلة.

يتميز هذا المسلسل بحبكته المتشابكة في تطوراتها ويطرح في ذهن المتابع تساؤلات عدة حول ما إذا كان "اياس" سيقاتل من أجل استعادة ابنه المولود حديثاً وحبيبته التي أهملها، أم سيستمر في البحث عن النجاحات، متجاهلاً عائلته؟ وتتعدد التساؤلات فيه حول قرار "رانيا" بقبول العودة إلى زوجها وحبيبها السابق أو رفضها بعد أن لاقت خلاصها مع "عبد الحميد" الذي عوّضها الزوج والأب.

يعرض "الوشاح الأحمر" اعتباراً من الليلة 26 أغسطس(آب)، ويستمر طيلة الموسم من الأحد إلى الخميس عند الساعة 01:00 عصراً بتوقيت غرينتش، 04:00 مساءً بتوقيت السعودية على MBC1
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جاد سودا: دمّ جديد في عالم الموضة يحمل شعلة والده الراحل باسيل سودا
المزيد..
في ترفيه