أطلقت Stars On Board رحلتها المقبلة&في ختام رحلتها البحريّة الخامسة برفقة نجوم العالم العربي الذين غنّوا&على متنها لـ"3000" مُسافر.


&& بيروت:&إختتمت Stars on board بنسختها الخامسة رحلتها التي انطلقت من ميناء روما وعلى متنها كبار نجوم العالم العربي، للمشاركة في أضخم مشروع فنيّ سياحي. وكان ركّاب السفينة، والذين تخطّى عددهم الثلاثة آلاف مسافر، على موعدٍ يوميّ مع& النجوم الذين صوّروا نسخة جديدة من "شطّ بحر الهوا" الذي تعرضه شاشة "Mbc"&بالإضافة إلى الحفلات الليليّة التي شهدها مسرح الباخرة.

الساهر:
وافتتح&الفنان العراقي كاظم الساهر السهرات بحفلين متتاليين. حيث عانق صوته في الليلةِ الأولى من الرحلة البحريّة الوطن العربي بكافة أقطاره، من خلال الجمهور الحاضر من مُختلف الدول العربيّة ومن دول الإغتراب، بعد أن تحوّلت Stars on board إلى محطة سنويّة تجمعهم.

خضر و"إم حسين":
وأشعل نجم الراب والهيب هوب السعودي قصي خضر المسرح بوصلته الغنائيّة الشبابيّة. أمّا مشاركة فريق "أم حسين" الكوميدي فكان لها وقعاً خاصاً على الجمهور في الليلة الأولى.

جسار وعطية وعساف:
واجتمع&الفنانون&وائل جسّار ومحمد عسّاف ورويدا عطية في السهرة الثانية لـStars on board ضمن حفلين متتاليين ليتمكّن كلّ ركّاب السفينة من حضور نجومهم بعد أن تخطّى عدد المسافرين عدد مقاعد المسرح.

كرم وزين و"كثير سلبي":
الليلة الثالثة كانت محطة شعبيّة بإمتياز الفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين،&بمشاركة&فريق "كثير سلبي" بوصلة كوميديّة.

وهبي وعياش والأتات:
أما ختام حفلات "Stars on board" فكان مع الفنانة هيفاء وهبي والفنانين رامي عياش ونادر الأتات في حفلين مُميّزين.
&
إعلام وإعلان:
يُذكر أنّ نجوم التلفزيون نيشان ولجين عمران وألين وطفا وجميل ضاهر قد توالوا على تقديم الحفلات كلٍّ بأسلوبه الخاص. كما كان&للممثلين قصي خولي وداليدا خليل إطلالة خاصّة على المسرح، فيما أعد طيران&الإمارات&قمصان رياضيّة خاصّة بنادي أرسنال لكرة القدم، الذي ترعاه الناقلة، ونقشت عليها أسماء المطربين والفنانين المشاركين في الرحلة. حيث قام النجوم بدورهم بإهداء قمصانهم وعليها أسمائهم المختلفة إلى الحضور كلٍّ على طريقته الخاصة بمشاركة منظم الرحلة يوسف حرب. علماً أن&"الإمارات للعطلات"، والتي هي ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات،&قامت بتسويق وبيع برنامج حفلات Stars on Board.

والجدير بالذكر أنّ "حرب" أطلق مع نهاية هذه الرحلة النسخة الجديدة من Stars on Board&التي ستنطلق من روما في 9 يوليو(تموز) 2016، ثم تتابع خط إبحارها إلى مدينة&كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو فدبروفنيك في كرواتيا ومن ثم كوبر في سلوفانيا، وأخيراً من جديد إلى ميناء البندقيّة حيث ختام الرحلة في 16 تموز 2016.&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&