إحتفلت أسرة مسلسل " فتنة زمانها"&باختتام عمليات تصوير العمل الكوميدي العربي الأول الذي يتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور نجوم العمل والمخرج، مع& المنتج عاصم العوا ما أثبت ما صدر من تصريحات&في الأسبوع الماضي حول أن العمل سينجز تصويره في ظرف أسبوعٍ واحد، وكذب كل الشائعات التي قالت بأن الممثلين أضربوا عن مواصلة العمل.


بيروت: إحتفلت أسرة مسلسل " فتنة زمانها" مساء اليوم باختتام عمليات تصوير العمل الكوميدي العربي الأول الذي يتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور نجوم العمل والمخرج، مع& المنتج عاصم العوا ما أثبت ما صدر من تصريحات&في الأسبوع الماضي حول أن العمل سينجز تصويره في ظرف أسبوعٍ واحد، وكذب كل الشائعات التي قالت بأن الممثلين أضربوا عن مواصلة العمل.

وتحدث أبطال&العمل أثناء الحفل فأكدت مديحة كنيفاتي أنها عاشت أجواءً جميلة في التصوير، معتبرة الوقوف مع نجوم كبار وعمالقة على صعيد الكوميديا العربية مناسبة كانت تنتظرها مطولاً. وأكدت أن الأجواء كانت أسرية وعائلية، وبأن فريق الإنتاج قدم كل دعم للممثلين وللعمل حتى تم إنجازه. بينما أكدت سامية جزائري على سعادتها الغامرة بانتهاء تصوير هذا العمل الذي يأتي كإطلالة جديدة لها على الجمهور العربي على حد تعبيرها. ووصفت المناخ الذي ساد عمليات التصوير بالإيجابي جداً، نافية أية عراقيل اعترضت سير العمليات. علماً أنها&تؤدي&في العمل دور فتنة زمانها التي تدور حولها قصص جميلة وتصنع في الوقت نفسه قصصا من خلال التنجيم الذي تدعيه في المنتجع.

أما الفنان حسام تحسين بك فأعلن أنه كان في عالم من الفن أثناء تصوير هذا المسلسل، مؤكداً صوابية كل ما جاء في التقارير التي أصدرتها الشركة عن الأجواء المثالية، وقال أنه متشوق للعودة إلى دمشق لإحياء شهر رمضان فيها، معتبرا الصوم في رمضان عادة وتقليد لأي إنسان سوري. وهو يؤدي دور زوج فتنة زمانها الذي ينتقل معها للعيش عند ابنها في المنتجع الذي يملكه في أبو ظبي.

يذكر ان منتج "فتنة زمانها" كان قد&أعلن ان&مرحلة تصوير الجزء الثاني ستكون بعد شهر رمضان المبارك وسيتم التصوير ما بين أبو ظبي و بلغاريا. ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما والكوميديا السورية والعربية مثل أحمد راتب من مصر وسامية جزائري وحسام تحسين بك ووائل أبو غزالة ومديحة كنيفاتي من سورية،&ومادلين طبر من لبنان، وهو من إخراج عمار رضوان وسيناريو عماد سيف الدين وإنتاج شركة "المهرة برودكشن".

&

&