أطلّ نجما المسلسل اللبناني "قلبي دقّ" كارين رزق الله ويورغو شلهوب في حلقة الأمس من برنامج "هلّ القمر" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قنوات الـ"LBCI" والـ"LDC" والـ"LBCI Drama"، وذلك إحتفاءً بالنجاح الجماهيري الذي حقّقه العمل.


&& بيروت: أطلّ نجما المسلسل اللبناني "قلبي دقّ" كارين رزق الله ويورغو شلهوب في حلقة الأمس من برنامج "هلّ القمر" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قنوات الـ"LBCI" والـ"LDC" والـ"LBCI Drama"، وذلك إحتفاءً بالنجاح الجماهيري الذي حقّقه العمل.

وبدأت الحلقة&مع أمنياتهما على الصعيدين الشخصي والعام. حيث تمنّت رزق الله الخير لعائلتها، فيما تمنّى يورغو السعادة له ولعائلته وللناس قائلاً أن "الإنسان&يبحث دائماً عن السعادة، وعندما بكون سعيداً، ينتهي الإجرام بالعالم، لأن الإجرام نابع عن حقد وصراعات داخليّة يعيشها المرء بداخله"، كما توجّه النجمان بالمعايدة للجمهور بمناسبة حلول عيد الفطر، آملين أن يعمّ السلام في الشرق الأوسط.

وحول النجاح الذي حقّقه مسلسل "قلبي دقّ"، وتقدّمه على غيره من الأعمال الإنتاجيّة الضخمة، وتصدّره نسبة المشاهدة في لبنان، أكّد شلهوب أنه كان يتوقّع نجاح المسلسل أثناء قراءته للنص، وقال: "كنت قد توقعت النجاح بنسبة أكثر من خمسين بالمئة عندما كنت أقرأ النص الذي كتبته كارين. فالشخصيّات التي كتبتها&جميلة، وخاصّة شخصيّة سامي. فهي مثال الرجل الذي تتمنّاه كلّ إمرأة. وهي في الوقت ذاته عقدة كلّ رجل. لذلك&كنت واثقاً من نجاح العمل، ورفضت عروضاً أخرى لأنني أحبب المشاركة&فيه". وأضافت كارين أن العائلة اللبنانيّة من صغيرها إلى كبيرها، ومن كلّ المناطق اللبنانيّة، تشاهد المسلسل يوميّاً، لأن "اللهجة بيسطة، وقريبة من الناس. وحتّى الرسائل الإجتماعيّة العميقة التي أردت إيصالها في النصّ، قدّمتها بطريقة سلسلة ومهضومة. وأكملت:&كلّ العائلات اللبنانيّة تشاهد المسلسل، وحتّى في البلدان العربيّة، من فلسطين، الى الأردن، والجاليات العربيّة في فرنسا وأستراليا". كما أكّد&الضيفان على&أن لمحطّة الـ"LBCI" الفضل بنجاح العمل أيضاً، لأنها&"تبنّت العمل منذ البداية، وهي محطّة قويّة وتعرف كيف تسوّق أعمالها".

وحول عدم عرض محطّة "MTV" حلقتهما ضمن برنامج "رايتنغ رمضان"، قال كلّ من يورغو وكارين: المنافسة بين المحطّات اللبنانيّة قويّة في رمضان، ويمكن أنها ارتأت&أنّ من مصلحتها عدم عرض الحلقة. وإذا أردنا أن نأخذ الموضوع بصورة إيجابيّة، فهذا يعني أن المسلسل "هلقد عامل ظاهرة".

هذا&وتحدّثت&"رزق الله"&أيضاً عن عملها ككاتبة، فاعتبرت أن الكتابة ليست واجباً أو وظيفةً بالنسبة لها، قائلة: "أنا مزاجيّة في الكتابة، ولا أستطيع إرغام نفسي عليها، لأنني لا أعتبرها وظيفة بل تعبيراً عن&إحساس".&أما "شلهوب"، فتحدّث عن مشاركته في مسلسل "سرايا عابدين"، وقال: "أحببت الشخصيّة، لكونها مؤثّرة ومكتوبة بشكلٍ جميل"،&وقال أنه ينتقي أدواره بعناية، ويوافق على تقديم أدوار تغني مسيرته التمثيليّة.

وفي فقرة اختيار صورة شخصيّة سياسيّة وتوجيه رسالة لها، توجّه شلهوب لجميع السياسيّين واختار لهم أغنية الفنان زين العمر "شو عملتلي بالبلد". أما كارين، فاختارت بين صور نجوم الفنّ، النجم ملحم زين وطالبته بمزيد من الأغنيات الناجحة. كما تلقّت كارين باقة من الزهور، أرسلها لها الى الاستديو زوجها الممثّل فادي شربل، عربون تقدير لنجاحها. وفاجأت أسرة عمل مسلسل "قلبي دقّ" يورغو وكارين في الأستوديو، حيث تشارك الجميع قطع قالب حلوى احتفالاً بنجاح المسلسل، كما تخلّل الحلقة وصلات غنائيّة بصوت الفنّان فادي حرب.&يُذكر أنه سيحلّ نجم الكوميديا الأول في لبنان ماريو باسيل ضيفاً في حلقة الليلة.


&