تعاقد الإعلامي باسم يوسف مع منصة F-Comedy التابعة لشركة FUSION العالمية لتقديم برنامج جديد بعنوان The Democracy Handbook أو "دليل الديمقراطية."


بيروت:&وقع الإعلامي&الدكتور باسم يوسف على عقد إنتاج برنامج جديد علي الإنترنت مع موقع F-Comedy التابع لشركة Fusion العالمية تحت اسم The Democracy Handbook أو "دليل الديمقراطية." وسيتم إذاعة البرنامج وما يتبعه من حلقات تلفزيونية خاصة في الربع الأول من العام الجارى علي جميع الوسائل الاعلامية الخاصة بشبكة FUSION وذلك كجزء من تغطية الشبكة لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

ومن خلال حلقات البرنامج والذي سُيقدّم باللغةِ الإنجليزية، سيتابع المشاهدون رحلة يوسف الي الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دراسة الديمقراطية بها ونقل التجربة إلي الشرق الأوسط ليكتشف بمرور الوقت مخالفة ديمقراطية الواقع لما كان يتوقعه. علماً أن&هذا البرنامج& سيُذاع علي مدى عشر حلقات مدة كل منها خمس دقائق، وتقوم بانتاجها كاثي إيجن التي عملت سابقاً كمنتجة لبرنامج دايلي شو الشهير وبرنامج Adam Ruins Everything.

يوسف:
وعبّر يوسف عن فخره بمشاركة FUSION كواحدة من أكبر المنصات الرقمية في العالم في مثل هذا المشروع الذي وصفه بالملهم. كما أضاف أنه "متحمس بشدة لكشف ومناقشة المشهد السياسي الأمريكي من خلال السخرية السياسية، ما بين موضوعات مثل الأسلحة والمليشيات العنصرية ودونالد ترامب&وبدا واثقاً من وفرة الموضوعات التي يمكن تناولها."

كارمل:
أما براين كارمل، رئيس قسم الكوميديا بشبكة FUSION، فقد علق علي إتمام التعاقد قائلاً "باسم هو واحد من أكبر مقدمي السخرية السياسية المخضرمين وأكثرهم خطورةً، حيث أنه يعرف جيداً كيفية توجيه اهتمام الجمهور نحو القضايا الهامة. ولذلك نتطلع لمشاهدة ما سيتعلمه باسم عن الديمقراطية الأميركية خلال هذا العام الإنتخابي المختلف."

هذا وتعد شركة FUSION&أحد أكبر الشبكات الإعلامية في العالم حيث أنها&تستقطب جمهوراً متنوعاً من مختلف فئات الشباب من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة مثل التلفزيون والمنصات الرقمية. علماً أنه تم إطلاق هذه الشبكة في العام 2013 من خلال شراكة بين شركتي Univision Communications Inc وشبكة تلفزيون Disney/ABC، كما تم اطلاق موقع الشركة الإلكتروني في فبراير(شباط) 2015.
&