أطلقت مجموعة "أم بي سي" بالإشتراك مع شركة "ستارز أون بورد" الرحلة السادسة التي يمكن للجمهور أن يستمتع بها بجولةٍ بحرية على متن الباخرة برفقة عدد من أهم نجوم الوطن العربيّ.


&& سعيد حريري من بيروت: في احتفالية ضخمة دعت إليها مجموعة "أم بي سي" في "اليخت كلوب - زيتونة باي" في العاصمة اللبنانية بيروت، وحضرها حشد كبير من أهل الصحافة والإعلام إضافة إلى عدد من النجوم وأبرزهم جورج وسّوف الذي شكّل حالة حماس شديدة بحضوره، حيث حاصرته الكاميرات من كلّ حدبٍ وصوب، وتوجّه إليه الجميع لإلتقاط الصور معه، إضافة إلى النجم العربي وليد توفيق، والنجم وائل جسّار، والريّس ملحم زين، والبوب ستار رامي عيّاش، والنجم قصي خولي، والنجمين نيكول سابا، ويوسف الخال، والنجمة السورية ليليا الأطرش، والفنانة سابين، وكوكبة من النجوم.

تنطلق الرحلة في التاسع من يوليو المقبل من مدينة البندقية لتجول على سواحل اليونان، ومونتينيغرو، وكرواتيا، وسلوفينيا لمدة ثمانية أيام قبل أن تعود لترسو على شواطئ البندقية من جديد.

وتضمّ الباخرة على متنها عددًا كبيرًا من نجوم الغناء، والتمثيل، والإعلام في العالم العربي، وأبرزهم جورج وسوف، وكاظم الساهر، ووليد توفيق، وراغب علامة، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ونانسي عجرم، ووائل جسّار، وملحم زين، وسعد لمجرّد، ونادر الأتات، وناصيف زيتون، وقصي خولي، وأمل العوضي، ونسرين طافش، وليليان الأطرش، وغيرهم.

وكعادتها السنوية تنظّم " ستارز أون بورد" مزاداً علنياً خيرياً على قطعة ثياب أو غرض يقدّمه كلّ نجم من النجوم المشاركين على متن الباخرة، ويعود ريعها لدعم جمعية "أم بي سي - الأمل" الخيريّة.

"إيلاف" أجرت تقريراً مصوّراً عن الحفل، وتضمّن لقاءات مع المنظّمين، والنجوم الحاضرين على السجّادة الحمراء تنشره فور إعداده.

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم


&