أوقفت نقابة الموسيقيين الفنانة المصرية دينا الوديدي عن الغناء حيث أصدرت بياناً صحفياً مساء أمس يؤكد إلغاء تصريحها السنوي بالغناء.

القاهرة: قرر مجلس نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر أمس وقف التصريح السنوي الخاص بالفنانة الشابة دينا الوديدي وهو القرار الذي برره النقيب بإساءة دينا لمجلس نقابة الموسيقيين عبر صفحتها على فيسبوك.

وبمراجعة صفحة دينا الشخصية على فيسبوك خلال الشهر الجاري، &لم نجد بها ما يشكل إساءة أو إشارة لنقابة الموسيقيين، لكن مصدر بالنقابة قال أنها قامت بوصف قرار الضبطية القضائية الذي تم قبول الطعن عليه أمام المحكمة أمس ووقف العمل به بالبلطجة، وهو ما أثار غضب أعضاء مجلس النقابة الذين يرون في القرار فرصة لمواجهة الدخلاء والتصدي لهم وقرروا الطعن على وقف العمل به.
&
وإتخذ مجلس النقابة القرار خلال الإجتماع الذي إستمر حتى ساعة متأخرة من مساء أمس لمناقشة عدة قضايا، وأعلن عنه عبر طارق مرتضى المتحدث الرسمي للنقابة، فيما لم يتم إبلاغها رسمياً بالقرار حتى الآن.
وعبر صفحتها على فيسبوك أعلنت دينا انها ستلجأ إلي القضاء إذ صح خبر منعها من الغناء وسحب الترخيص الخاص بها لعدم التحقيق معها فيما نسب اليها وحقها بالطعن أمام محكمة القضاء الإداري واصفة القرار بالباطل.
تعليق دينا الوديدي على قرار النقابة
&
&