: آخر تحديث
من أرشيف مصوّر العصر الذهبي لنجمات هوليوود

ظهور صور جديدة للشقراء "مارلين مونرو"

"إيلاف" من بيروت: إستعاد جوشوا إبن مصوّر العصر الذهبي في هوليوود ميلتون غرين العديد من اللقطات التي ظن والده أنها تُلِفَت بأفلامه قبل تحميضها. لكنه بفضل التقنيات الحديثة استطاع ترميمها وإخراجها إلى النور. ومنها مجموعة صور للنجمة الشقراء مارلين مونرو التي تستمر شهرتها عبر الأجيال.


ولقد جمع 284 صورة بكتابٍ جديد بعنوان "The Essential Marilyn Monroe" الُقِطَت بعدة أفلام و50 جلسة تصوير مختلفة لها، بينها 176 صورة لم تُننشَر من قبل.

والجدير ذكره أن "غرين" الأب كان صديقاً مقرباً لـ"مونرو" التي التقاها للمرةِ الأولى خلال عمله لمجلة "Look" في خريف العام 1953. وأسس معها لاحقاً شركة إنتاج بعنوان Marilyn Monroe production بعد أن ساعدها على فسخ عقدها مع استوديو "Tonight century fox". الأمر الذي حررها من الإلتزامات والعقود وأعطاها القرار باختيار الأعمال التي ترغب بالمشاركة فيها من عدمه

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. نقحوا الإنجيل
فريد - GMT الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 07:23
أشك أنها مؤامرة من جشوا لتشويه صورة مارلين في الأذهان .. الصورة الرئيسية في هذا التقرير ما كان ينبغي له أن يظهرها .. يبدو والله أعلم أنه فعل هذا انتقاماً منها لصداقتها لوالده فاعتبر هذا خيانة لأمه الحنون .. تُرى لو أن التعدد جائز في ملتهم هل سيضطر الأزواج إلى هذه الخيارات المريرة .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه