: آخر تحديث
يعمل على التسويق لنفسه

عادل محمود يشرح تحديات الغناء في البحرين

"إيلاف" من الرياض: صرّح الفنان البحريني عادل محمود أن بلده البحرين مليئة بالأصوات والمواهب الجميلة. كما أن الجمهور بدأ يشجع ويستمع للجميع، لكن المشكلة التي تعترض الفنان البحريني هي نفسها في كل الدول العربية، وتتمثل بضعف الدعم المادي من قبل المنتجين للأغاني، والجهات التي تتبنى الفنانين لتبرز موهبتهم.

وإذ أشار إلى أن جميع شركات الإنتاج قد أوقفت نشاطاتها الفنية وبدأوا في الإتجاه نحو الحفلات الغنائية، أضاف أن "الأعمال التراثية التي يستفاد منها في البحرين كثيرة لكل من خالد الشيخ وأحمد الجميري ومحمد علي عبدالله، إلا أنه من المفترض أن تبرز هذه الأغاني في الجلسات الفنية". أما في الألبومات أو الأغاني المنفردة، فهو لا يتوقع أن تحقق النجاح الكبير لاسيما وأن معظم الجمهور الحالي في سن الشباب .

وعن عدم تواجده في الحفلات الفنية، أجاب: توقفتُ عن الغناء لمدة أربع سنوات بعد إنتهاء عقدي مع بلاتينيوم ريكوردز. وعدت للعمل الفني من سنة وبدأت في إنتاج أعمالي بنفسي. أما حضوري في الحفلات الفنية، فيحتاج مني أن أسوق لنفسي أكثر وأكثر .

الجدير بالذكر أنه بدأ بتسجيل أغنية جديدة بعنوان "أنا أعترف" من كلمات الشاعر خالد وألحان السعودي ذوق في إستديو rf في البحرين مع الفنان عارف عامر .

ويقول مطلع الأغنية:
أنا اعترف اني خطيت، ورجعت نادم لك رجيت، يكفي خلاص ، كافي خلاص، انا تعبت وماقويت.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه