"إيلاف" من بيروت:  إختتم النجم العالمي إلتون جون حفلات مسرح "أرينا أوتيزم روكس" في دبي بنسختها لعام 2017، مقدمًأ مجموعة كبيرة من أنجح أغنياته بحضور 8 آلاف متفرج.

وأحيا حفله المباشر مرتديًا سترة خضراء برّاقة ونظارات شمسية بتصميم فريد. وكعادته خلال عروضه الغنائية، عزف نجم البوب على بيانو "ياماها" الأسود الخاص به بصحبة فرقته الموسيقية التي رافقته لزمن طويل مقدمًا لمعجبيه مجموعة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن جولته العالمية بعنوان "ليلة رائعة ومجنونة Wonderful Crazy Road"، والتي تضمنت أغنيات “I Guess That’s Why They Call It the Blues”، و”Goodbye Yellow Brick Road”، و"Rocket Man"، و"Tiny Dancer".

وتفاعل الجمهور بشكلٍ لافت معه حيث وقف مصفقاً مطولاً بعدما أبهرهم بأدائه الرائع على البيانو والذي ترافق مع عزف على الغيتار لأغنيتي “Crocodile Rock”، و”I’m still Standing، بينما نالت أغنية "Your Song" الحصة الأكبر من الهتافات والتصفيق بعد أن أهداها لروح والدته الراحلة التي قال أنه "يدين لها بالفضل الكبير". ثم أنهى وصلته الموسيقية التي استمرت لـ 130 دقيقة بأداء ثانٍ لواحدة من أشهر أغنياته "Candle in the Wind".

ذكر أنه شارك فرقة الإندي فولك "فاندالي" ضمن عروض ريد بول الافتتاحية. علماً أن الحفلات الإستثنائية لهذا الموسم اختُتِمَت مع مجموعة من الفنانين والفرق العالمية بمن فيهم: فرقة الروك غنز آن روزيز، وجاستن بيبر، وبراين آدمز، وبيبي ريسكا، إضافة إلى فرقة غوريلاز، ونجم الهيب هوب ستورمزي، والمغنية الكندية كارلي راي جيزبين، جينفير لوبيز، وإد شيران، وآخيرًا إلتون جون الذين شاركوا ضمن مهرجان فييستا دي لوس مويرتوس.