: آخر تحديث
لم أروّج لفكرة خضوع المرأة للرجل في "حاضر يا مستر"

ليال عبود: حوربت كثيراً من معجبي سعد لمجرّد

 ليال عبود أحيت حفلاً في منتجع ميريت رويال في قبرص، وإيلاف إلتقتها في كواليس الحفل وأجرت معها حواراً مصوّراً تمحور حول العديد من المواضيع الفنية. كل التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر: 


 

 

سعيد حريري من قبرص: بدايةً تحدّثنا مع ليال عمّا إذا إختارت اللهجة المغربية تأثراً بنجاح الفنّان سعد لمجرّد أم لنيّتها الدخول إلى المغرب العربي، قالت: "لا شكّ أنّ الفنّان سعد لمجرّد كبير وله جمهوره، ولكن كنت أنوي خوض التجربية العراقية، والخليجية، والمغربية، فبدأنا بالأغنية المغربية كخطوة للدخول إلى المغرب العربي، خصوصاً أن كان لدى الشاعر جلال حمداوي أغنية حاضر يا مستر التي حقّقت نجاحاً كبيراً، وحوربت بسببها كثيراً بسبب أن معجبي سعد لمجرّد إعتبروها تقليداً لأغنية سعد غطانة، وأنا أقول لهم أنتم الغلطانين، لأن الأغنية مختلفة كلياً، ولكن كل ما في الأمر أنها تحمل روح الشاعر جلال حمداوي. 

وفي الحوار تدافع ليال عن إتهامها بأنّها تشجّع فكرة الخضوع للرجل من خلال عنوان الأغنية "حاضر يا مستر"، وكذلك عن عدم وصولها للنجومية المطلقة بسبب الأشغال الكثيرة التي تمتهنها، كما تتحدّث عن حقيقة علاقة غرامها بدبلوماسي وعن تعاونها مع السبكي في السينما المصرية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..