: آخر تحديث
حذّر الفنانين من الوقوع بفخه

طوني خليفة يرد على خدعة نيشان بقسوة

"إيلاف" من بيروت: أطلق الإعلامي #طوني_خليفة صرخةً إعلامية لافتة مهاجماً ظاهرة برامج المقالب التي تضع الفنانين والضيوف المشاهير بمواقف صعبة نفسياً. وشنّ هجوما عنيفاً بعتبٍ قاس على زميله الإعلامي #نيشان وذلك عبر فيديو نشره على "YouTube" شرح فيه الخدعة التي تعرّض لها منه. وخاطبه قائلاً: "زعلت عليك قبل ما إزعل عا ثقتي فيك. شو عم تقبض عالراس؟!" وشرح قائلاً: "لو كان نيشان دعاني لبرنامج مقالب خاص به سيقدمه بنفسه لم أكن لأنزعج، لكن ما جرحني هو أن يخدعني كموظف في برنامج رامز جلال!" وأضاف: "لا يحق لي أن أعتب على رامز جلال. فهذا برنامجه وهو اشتهر بهذه الأنواع من البرامج، لكن هل يستحق الأمر من نيشان أن يخدع زملائه ويخون ثقتهم به غير آبه بتداعيات المقالب على نفسيتهم وعلى صورتهم الإجتماعية أمام أولادهم وعائلتهم؟!"

وحذّر الفنانين من الوقوع بشباكه، شارحاً أنه اتصل به من رقمه الخاص، ودعاه إلى برنامج حواري تلفزيوني يصوّره في أبو ظبي لمصلحة شبكة osn ليُعرض خلال #رمضان، فوافق قائلاً: "أنا معك للآخر". واتفق معه على شروط تقاضيه بدل المشاركة المادي. إلا أنه اكتشف لاحقاً أنّ الرقم الذي يتصل به هو رقم مصري وتابع تحرياته عن الأمر ليتبين له أن #رامز_جلال يستعين بـ"نيشان" ليؤمن له ضيوفاً بإيهامهم أنهم سيشاركون في برنامجه الحواري. فشنّ "خليفة" هجومه اللاذع عليه، وقال: "كنت قد اتخذت القرار بعدم مهاجمة أي زميل. وكنت قد أعطيتك الثقة مجدداً لكنك خسرتها مرةً أخرى". واعتبر أن صداقتهما انتهت بعد الخدعة التي تعرّض لها، وخاطبه قائلاً "كف شرك عني"!


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. نيشان دمه ثقيل
Wahda - GMT الثلاثاء 18 أبريل 2017 14:10
ومحاور سيئ جدا هذا رأي فيه من زمان أضيف اليها الان صفة لئيم وماسح اجواخ


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جنيد زين الدين: الحسد في الوسط الفني هو الدافع الأكبر للمنافسة والتميّز
المزيد..
في ترفيه