"إيلاف" من بيروت: تخوض منصة "ALTV"، تجربة جديدة بالتعاون مع قناة التلفزيون الأردنية "رؤيا"، بعرض المسلسل الكوميدي "الحب.. الحب"، بطولة الفنان الأردني رجائي قواس والفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي. وهي تتيح البث المباشر المجاني له، على موقعها الرسمي "altv.com"، بالتزامن مع عرضه على القناة.

ولقد وقع اختيارها على هذا المسلسل إيمانًا منها بدورها في تقديم الفرصة للشباب بالتعبير عن أنفسهم، من خلال عرض مواهبهم، وإبداعاتهم الفنية عبر المنصة، وحرصًا منها على اختيار الأنسب والأحق، وهو ما وجدته في المسلسل الشبابي، الذي يخرجه محمد الحشكي، ويقدمه رجائي قواس، وميساء عبد الهادي، بمشاركة عدد من النجوم الشباب منهم عدي خليفة وعماد المحتسب. 

والجدير ذكره أن تجربة المنصة الجديدة، باختيارها للمسلسل تُعد مغامرةً كبيرة، إلا أنها هادفة لتسلط الضوء على الدراما الأردنية، المختبئة وسط زخم الدراما المصرية والسورية والخليجية، والذي أثبت صناع "الحب.. الحب"، أن العاملين فيها يستحقون الدعم المعنوي، لقلب موازين الدراما العربية، بما يقدّمه الشباب الموهوب، من كوميديا خفيفة، تحمل رسائل بناءة تلامس خيوط قضايا الشارع العربي الإجتماعية مثل الزواج، وإيجاد الطرف الآخر، والتي عكسها المسلسل، من خلال قصة "جمال"،
و"ياسمينا".

هذا ويستعرض المسلسل، خلال حلقة، لا يزيد كلٍ منها عن 23 دقيقة، قصتين لشابين على التوازي، هما جمال، شاب في أواخر العشرينات، يصعب عليه إيجاد زوجة له، لقلة معارفه، لدراسته في سلطنة عمان، فيما ينبغي عليه الزواج، والسفر للحاق بأهله الذين يضغطون عليه للإعجاب بعروس يتزوجها. أما "ياسمينا" التي تدير متجرًا لبيع الحلويات، فتقابل هي الأخرى العديد من الشباب لتجد العريس، دون فائدة إلا أن يلتقيا، في سيناريو كوميدي، وغريب، لاختلاف شخصياتهما، وبالتالي سيكون من الصعب أن يحب أحدهما الآخر.