: آخر تحديث
تُطِل مع رابعة الزيات على الجديد

صيفٌ حافل لميريام فارس في لبنان والخارج

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: بعد أن أحيت عدة مناسبات خاصة وأعراس في لبنان والدول العربية، توجّهت الفنانة ميريام فارس إلى تونس حيث غنت بحفلٍ حاشد وسط تفاعل الحضور الذي غنّى ورقص معها حتى ساعات الصباح الأولى. وقدمت لأول مرة على المسرح "شوف حالك عليي". وهي الأغنية التي دعت أحد المعجبين لمرافقتها بأدائها بعد أن حصدت نجاحاً في عربياً في سباق الأغاني ولاقى الفيديو كليب الخاص بها نجاحاً وتفاعلاً. 

هذا وتستكمل "فارس" الآن عطلتها الصيفية التي تقضيها مع عائلتها لتعود بعدها إلى لبنان وتُحيي مهرجانها الصيفي الذي وعدت جمهورها اللبناني به في 5 آب ببلدة الفرزل في زحله. والمميز في هذا الحفل هو أن أسعار بطاقاته ستكون تشجيعية، لتتيح لجميع اللبنانيين من جميع الفئات الإجتماعية إمكانية الحضور. علماً أنه يأتي وفاءً لوعدها بأن كل مهرجان تحييه في لبنان سيعود ريعه إلى جهةٍ معينة، ووقع الخيار هذه المرة على جمعية القديس بولس.

من ناحية أخرى، ستحل "فارس" ضيفة الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة الزيات، والذي يُعرَض على قناة الجديد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تقدم جديدها في حفل كبير بكازينو لبنان
المزيد..
في ترفيه