إيلاف من القاهرة: كعادته في الرد بشكل غير مباشر على ما يكتب عنه، حرص الفنان عمرو دياب على إستغلال فرصة حفله بالساحل الشمالي مساء أمس للرد على الأخبار التي إعتبرت غنائه لبرج الحوت بمثابة الكشف عن حبه للفنانة دينا الشربيني التي يتردد أنه تزوجها سراً خلال الفترة الماضية.

وقام عمرو بتقديم أغنية "أجمل عيون" التي تتضمن مقطع برج الحوت وداعب الجمهور بها قائلا "الأغنية دي عملت مشاكل كثير...هتودونا في داهية ...أنا بأشتغل وإنتوا عملتوا حوارات كتير...طب حد يعرف يعني إيه ديسباسيتو"، فيما قام بمداعبة الجمهور والغناء لجميع الأبراج.

وقال عمرو خلال تعديله كلمات الاغنية "والله حبك حلو وبحب برج الدلو"، "والله حبك بان وبحب برج الميزان"، "والله بحبك more وأحب برج التور:.

وخلال الحفل الذي حضره الآلاف من جماهير عمرو دياب، قام بتقديم أغاني البومه الجديدة "معدي الناس" للمرة الأولى، وبدأ حفله بأغنية "قمر ايه"، وحرص دياب علي شكر جمهور الذي ينتظره من الصيف للصيف وطالبهم بإعادة تقديم أغنية: قمر إيه " لكي يتأكد من تفاعلهم مع الألبوم الجديد.

كما قدم عمرو دياب خلال الحفل ميدلي لأشهر أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني على مدى أكثر من ٣٠ عاما تخللها كلمات شكر لكل من ساندوه في صناعة ألبومه الاخير من شعراء وملحنين وموزعين.

 

تصوير شريف عبد ربه