: آخر تحديث
بعد تجاهلها على الملصق الدعائي ونشرها لآخر 

أزمةٌ مكتومة بين ياسمين صبري ومحمد رمضان

"إيلاف" من القاهرة: يتردد في الكواليس أن أزمة مكتومة نشبت بين الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد رمضان خلال تصويرهما للمشاهد الأخيرة لفيلمهما الجديد "الديزل" المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى.

 


وترجع وقائع الأزمة إلى الملصق الدعائي الخاص بالفيلم الذي كانت تتوقع "صبري" أن توضع صورتها عليه بجوار صورة "رمضان"، لكنها فوجئت بأنه سيحمل صورته فقط . الأمر الذي دفعها لتستبق طرح الملصق الرسمي بنشر ملصق آخر عبر صفحتها على "إنستغرام" تظهر فيه بوضوح ومن خلفها محمد رمضان بصورة أكبر.

 



الجدير ذكره أن الملصقات الدعائية الرسمية لم تُطرَح في الصالات حتى الآن. حيث يركز فريق العمل على وضع اللمسات الأخيرة الخاصة بالتصوير والميكساج نظراً لتأخرهم في الإنتهاء منه بشكلٍ كامل على خلفية الإصابات المتكررة التي تعرّضت لها ياسمين صبري وتسببت في إيقاف التصوير عدة مرات خلال الفترة الماضية قبل أن يتم تعديل السيناريو ويحذف عدد من مشاهدها في الفيلم.

هذا ومن المقرر أن تطرح الشركة المنتجة ملصقات آخرى بخلاف الملصق المنفرد لـ"رمضان" خلال الأيام المقبلة. لكن لم يُكشف بعد ما إذا كانت منفردة لكل ممثل أم جماعية من صور الفيلم.
وتجدر الإشارة إلى أن "الديزل" هو الفيلم الوحيد الذي لم يحصل على إجازة بالعرض من الرقابة حتى الساعة، نظراً لاستمرار التصوير وعدم الإنتهاء من نسخة الفيلم الكاملة حتى الآن، فيما يبقى أسبوعا واحداً لانطلاق موسم عيد الأضحى.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه