"إيلاف" من القاهرة:&دعا ياسين نجل الفنان أحمد السقا للإهتمام&بالصحة النفسية في مصر عبر حسابه على "إنستغرام"، ولاقت تفاعلاً كبيراً بين متابعيه. علماً أنه&شارك في عدد محدود من الأعمال الفنية قبل فترة.
وجاء في التدوينة:&"اليوم أحب أن أتخذ من الانستجرام منبراً لأعرض شيء بدأت أن أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر أكثر يوما بعد يوم. في البداية أود أن أأخذ قليل من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبره للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم لما أشعر به من مشاعر و حالة نفسية. لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة احباط بل بالعكس كنت أن أشعر بالفخر أن أفصح عن هذة المشاعر يوم بعد يوم".
وأضاف "كنت أحاول السيطرة علي كل هذة المعوقات التي تهدد حياتي. فأنا سعيد وتزداد هذة السعادة تدريجياً لأصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس كل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذة النعم التي توجد بحياتنا. لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسيةلابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسينجابور وكثير من الدول المتقدمة الاخري وتأخذ هذة الأمور بعين الاعتبار".
واستطرد "وأعلن أن أكون عضو فعال لحركة تدعي feel فهذة تشملني انا وكثيراً مما يعانون مثلي من هذة المشاكل".
واختتم تدوينته قائلاً "فقد حان وقت التغيير. فمن الان وصاعداً قد حان الوقت أن تعي الناس وتكون أكثر درايه. فليس لأحد الحكم علي الأخر فكل منا له مشكلته وليس كل منا مكان الأخر. فهذا وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهاً محلي وعالمي.فلنبدأ جميعاً بتحقيق التغيير".

&

&

الصحة النفسية ••• اليوم أحب أن أتخذ من الانستجرام منمبر لأعرض شيء بدأت أن أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر أكثر يوما بعد يوم. في البداية أود أن أأخذ قليل من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبره للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم لما أشعر به من مشاعر و حالة نفسية. لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة احباط بل بالعكس كنت أن أشعر بالفخر أن أفصح عن هذة المشاعر يوم بعد يوم. كنت أحاول السيطرة علي كل هذة المعوقات التي تهدد حياتي. فأنا سعيد وتزداد هذة السعادة تدريجياً لأصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس كل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذة النعم التي توجد بحياتنا. لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسيةلابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسينجابور وكثير من الدول المتقدمة الاخري وتأخذ هذة الأمور بعين الاعتبار. وأعلن أن أكون عضو فعال لحركة تدعي "feel" فهذة تشملني انا وكثيراً مما يعانون مثلي من هذة المشاكل. فقد حان وقت التغيير. فمن الان وصاعداً قد حان الوقت أن تعي الناس وتكون أكثر درايه. فليس لأحد الحكم علي الأخر فكل منا له مشكلته وليس كل منا مكان الأخر. فهذا وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهاً محلي وعالمي.فلنبدأ جميعاً بتحقيق التغيير.

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on

&