: آخر تحديث

الطفلة رزان تُضيء منزل الممثلة سحر الصديقي

"إيلاف- المغرب" من الرباط: رُزِقَت الممثلة والمطربة المغربية سحر الصديقي وزوجها المخرج منصف مالزي بمولودتهما الأولى، التي اختارا لها اسم"رزان".

و نشرت الصديقي صورة تجمعها رفقة المولودة الجديدة وزوجها من داخل المستشفى عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي تعبيراً عن فرحتها بالحدث السعيد. حيث شكرت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على محبتهم والطاقة الإيجابية التي يمدونها بها، من خلال رسائلهم. و أضافت: "الحمد لله، رغم أنها خرجت للوجود قبل أوانها فإن "رزان" في صحة جيدة وكل شيء يبدو على ما يرام، أنا ووالدها نشعر بسعادة غامرة، نحس بأننا أسعد كائنات في الوجود، نحبكم".
 


يُذكر أن "الصديقي" تجمع بين التمثيل والغناء. حيث اشتهرت في بدايتها بتأدية الأغاني الغربية في برنامج "استوديو دوزيم" الذي كانت تبثه القناة الثانية المغربية، قبل أن تشارك في برنامج المسابقات الغنائية "The Voice".  علماً أنها شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية المغربية، واقتحمت أخيراً مجال الإنتاج، رفقة زوجها، عبر شركتهما التي أسساها لهذه الغاية.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه