: آخر تحديث
أكد اعتزازه بالجنسية الأردنية والفلسطينية على حدٍ سواء

محمد عساف يستعد لإطلاق أغنية باللهجة العراقية

"إيلاف" من بيروت: عقد الفنان محمد عساف مؤتمراً صحفياً في البوليفارد العبدلي بحضور ممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة. وأدار الحوار الاعلامي الاردني فوزان العبداللات الذي رحب بكافة ممثلي وسائل الإعلام و"بالنجم العربي الفنان محمد عساف الذي حضر للحديث عن آخر أعماله ونشاطاته الغنائية .
 



عساف
وعبّر الفنان محمد عساف عن سعادته الكبيرة بوجوده في الأردن ولقاء ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية معرباً عن جزيل الشكر لحفاوة الإستقبال والتحضير لهذا المؤتمر والذي جاء متزامنا مع اطلاقه لعمله الغنائي الجديد "مكانك خالي" وهو باللهجة العراقية .
كما أجاب على كافة الأسئلة معرفاً بعمله الجديد الذي سيتم اطلاقه بشكلٍ رسمي خلال حفل قريب في العاصمة الاردنية عمان ، كما أعلن عن تعاونه الأول مع الفنان والشاعر الاردني ماجد زريقات والملحن مهدي الشيخ من خلال أغنية عاطفية بعنوان "شتوية " سيتم اطلاقها في القريب العاجل.  مشيراً إلى أنه بصدد إطلاقأالعديد من الاعمال الغنائية التي سيتعاون من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين العرب مؤكداً أن الأعمال القادمة ستلقى إعجاب المحبين له في كل أنحاء الوطن العربي .

وعبّر عن اعتزازه لتواجده اليوم بين أهله وأحبائه في الأردن واصفا جمهوره الاردني من صفوة الجمهور الذي يعتز به، والداعم له في مسيرته الفني ، قائلاً: أنا لست خطيباً، ولكنني أعتز بالأردن وانتمائي للأردن كما هو اعتزازي وانتمائي لفلسطين .
وحول حصوله على الجنسية الأردنية، أجاب:" نعم أحمل الجنسية الأردنية. وهذا شرف لي. والأردن وفلسطين شعب واحد لا يفرق بيننا أي شي. رسالتي فنية ولا اتعاطى بالأمور السياسية .

أما بخصوص الأغنية الوطنية، فقال: "أنا حريص جداً على تقديم عمل غنائي وطني يكون أقوى من أغنية "علّي الكوفية " وانا "دمي فلسطين". وهي رسالة من خلالكم لكافة الشعراء لتقديم أشعار غنائية تتفوق على كلا الأغنيتين حتى أشرع في تسجيلها فورا .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. غداء يجمع كارول سماحة وماجدة الرومي في القاهرة
  2. سمير خفاجي يؤسس فرقته وينطلق إذاعياً
  3. اعتذار ميادة الحنّاوي عن حفل دار الأوبرا السلطانية لدواعٍ صحية

فيديو

نيشان لـ "إيلاف" : للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
المزيد..
في ترفيه