"إيلاف" من القاهرة:&تعيش الفنانة هند صبري حالة من الانتعاشة الفنية خلال الفترة الحالية لاشتراكها بأكثر من مشروع فني ما بين السينما والتليفزيون. وقالت لـ"إيلاف" أنها وقعت على عقد&للمشاركة&بفيلمٍ سينمائي جديد مع إحدى شركات الإنتاج، وسيكون تجربة مهمة ومختلفة بالنسبة لها، لكن سيُكشف عنه في الوقت المناسب.&

وأوضحت أنها ستبدأ بتصوير دورها بفيلم&"الممر" خلال الأيام القليلة المقبلة مع المخرج الكبير شريف عرفه لكنها لا تستطيع الحديث عن تفاصيله بسبب حالة السرية التي يفرضها هذا المخرج على أعماله، لكن،&ما تستطع قوله هو أن العمل مأخوذ عن قصة حقيقة دارت أحداثها في الفترة ما بين النكسة وحرب أوكتوبر.

وحول صعوبة التوفيق بين تصوير الفيلم الذي يتطلب التنقل بين أكثر من موقع ورعاية بناتها، قالت أنها لا تواجه مشكلة&في الافلام لأن الفترة الزمنية التي تستغرقها في التصوير ليست كبيرة، ولا تزيد عن 6 أسابيع. على عكس أعمال الدراما التي تستغرق وقتاً طويلاً للغاية. مشيرةً إلى أن دورها كأم وحاجتها لرعاية بناتها يجعلها تتواجد لعام وتغيب عاماً آخر عن الدراما.

وأشارت إلى أن مشروعها الجديد سيكون مع شركة "بي لينك" والمنتج محمد مشيش حيث تجري كتابة الحلقات في الوقت الراهن، لافتة إلى أن العمل من كتابة تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكرى&في أول تعاون درامي بينهما.
وعن الجزء الثاني من فيلم "الكنز" قالت أن العمل بانتظار الانتهاء من الموسيقى التصويرية الخاصة به لتحديد الموعد النهائي لطرحه بدور العرض السينمائية، ويُرجّح أن يكون ذلك قبل نهاية العام الجاري.


&