"إيلاف" من القاهرة: وصف الفنان أحمد فهمي برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري وحلّ ضيفاً على حلقته الأخيرة بـ"غير المهني". كما هاجمت البرنامج زوجته أميرة فرج بعدما أثارت تصريحاتها عن رفض "فهمي" لعملها كمطربة واعتراضه على مزاحها مع أصدقائه حالة من الهجوم على الفنان المصري.

وكتب فهمي عبر حسابه على تويتر يقول: "في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة أو معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجه وخارج سياق الحوار المفروض نشره. وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي وراي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد".
وأضاف " وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي".

وكانت زوجته أميرة قد اتهمت فريق عمل البرنامج بحذف مقاطع كثيرة من حديثها. لكنها حذفت تدوينتها لاحقاً واكتفت بما كتبه فهمي فأعادت نشر تغريدته عبر حسابها على الخاص على "تويتر". مع الإشارة إلى أن هذا الموضوع لا يزال قيد الجدل والتفاعل منذ عرض الحلقة.