"إيلاف" من القاهرة: فوجِئَت النجمة المثيرة للجدل ليندسي لوهان بضربة تلقتها من أم لعائلة سورية لاجئة بسبب تدخلها المباشر بعائلتها وملاحقتها لهم.
وفي التفاصيل، لقد فتحت "لوهان" تطبيق البث المباشر عبر حسابها على "إنستغرام"، بينما كانت تطارد عائلة عربية مشرَّدة، لتحاول تقديم المساعدة لأولادها. وتحدثت مقدمة التحية للمتابعين قائلة: "إنها عائلة لاجئة من سوريا، وأنا حقاً قلقة عليهم، لأنهم بحاجة للمساعدة". ثم تابعت بنقلها المباشر وخاطبت العائلة التي كانت تحاول الابتعاد عنها: "إن وافقتم على المجيء معي سأعتني بكم، هل تريدون البقاء في فندق؟ هل تريدون أن تشاهدوا فيلماً؟"&
وعندما رفض الأهل عروضها، بدأت بتوجيه النصائح القاسية، فقالت: "لا يجب أن تدعوا أبناءكم ينامون على الأرض، يجب أن تعملوا بجد من أجلهم لتؤمنوا لهم حياةً أفضل. ولا يحق لكم أن ترفضوا عرضاً أقدمه لأجلهم ليناموا في بيت وسرير. امنحوهم الفرصة". وتابعت بلهجة الآمر لوالدتهم، قائلة: لن أذهب بدون الأولاد.. لا تعبثي معي".

ولم تيأس "لوهان" من الرفض المستمر، فأخبرت متابعيها عبر البث الحي: "أنظروا ماذا يحدث! إنهما يتاجران بالأطفال". وقالت للوالدين "أنتما تسيئان للثقافة العربية بهذه الطريقة. أنتما تأخذان الأطفال وهما لا يريدونكما!" وتوجهت للأطفال قائلة: "أنا معكم يا أولاد، لا تقلقوا، العالم كله يشاهدكم". لكنها حين اقتربت بشكلٍ مباشر وحاولت الإمساك بالإطفال، هاجمتها الأم فوقعت على الأرض صارخة بعد أن تلقت منها ضربة قاسية.

"لوهان" التي شاركت هذه التجربة مع المتابعين لم تلقَ منهم التأييد بل الملامة. حيث أنهم لم يتعاطفوا معها معتبرين أنها تلقت ما تستحقه من أم الأولاد بسبب تدخلها بشؤون العائلة واقتحامها لخصوصيتهم.&


&