: آخر تحديث

حكم قضائي بحبس ميرهان حسين

"إيلاف" من القاهرة: قررت محكمة جنح الهرم، أمس حبس الفنانة ميرهان حسين30 شهراً، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"كمين الهرم"، وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، وهي القضية التي وقعت قبل عامين تقريباً واتُهمت فيها ميرهان بالاعتداء على ضابطي شرطة في كمين مرور أثناء عودتها من التصوير واتهمها الضابطين بالقيادة تحت تأثير الكحوليات حيث تبادلت ميرهان وضابطي الشرطة وصلات السباب بحسب عدة فيديوهات تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي.
وحكمت المحكمة كذلك بحبس مساعدة ميرهان 6 اشهر وكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، فيما غرمت ضابطي الشرطة 20 ألف جنيه لكل منهما في الاتهامات التي وجهتها "حسين" لهما.

وكانت "حسين" قد اتهمت ضباط الشرطة بالاعتداء عليها وهتك عرضها وتوجيه سباب لها، فيما قام الضابطان بتحرير محضر لها بالاعتداء على ضباط شرطة أثناء تأدية عملهما والقيادة تحت تأثير الكحول وهي المحاضر التي فشلت الحلول الودية في تسويتها بتنازل الطرفين.

حسين
وتعليقاً على الأمر، قالت "حسين" أنها ستطعن اليوم على الحكم الصادر ضدها. خاصة وأنه حكم مبدئي وليس نهائي. وبالتالي لا يزال هناك مسارات قانونية في القضية سيتم اتباعها. مؤكدة على أن الحكم غير واجب النفاذ وليس المطلوب حبسها حتى هذه اللحظة.
وأشارت إلى أنها متواجدة في منزلها بشكل طبيعي لكن محاميها سيقوم باتخاذ جميع الاجراءات القانونية الخاصة بالاستئناف على الحكم لإعادة القضية إلى مساراها الطبيعي مجدداً.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ديانا كرزون: الملك والملكة الأدرنيان محبّان للفنّ ومحيطان دائماً بالفنّانين الأردنيين
المزيد..
في ترفيه