"إيلاف" من القاهرة:&يبدو أن الفنانين هنا شيحة وأحمد فلوكس قررا السير على درب الفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب فيما يتعلق بمسألة ارتباطهما. خاصةً بعد النفي الرسمي لكل منهما لخبر زواجهما مؤخراً.

وكانت إحدى الصحف الأسبوعية قد نشرت الخبر عن زواجهما&بعد تعاونهما في إحدى حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" لكن "فلوكس"&أطل بأحد البرامج التلفزيونية ليؤكد ان ما يجمعهما لا يتعدى الصداقة فقط ،وأنهما لم يرتبطا.&وهي نفس تصريحات "شيحة" التي أكدت أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة.
لكن والدها&الفنان التشكيلي أحمد شيحة أطلق&تصريحات مغايرة&مؤكداً على أن أحمد فلوكس تقدم لخطبة ابنته منذ 6 أسابيع وان القرار النهائي يرجع لها في الوقت الحالي.

وكانت هنا قد نشرت بعد هذه الأخبار صورةً لها مع "فلوكس" عبر حسابها على "إنستغرام"،&وأرفقتها برموز لقلوب. وهو ما اعتبره كثيرون تكراراً لما حدث مع الفنانين "شيرين وحسام حبيب" عند ارتباطهما حيث ظل الثنائي ينفي الإرتباط حتى تم زفافهما بشكلٍ مفاجِئ.

تجدر الإشارة إلى أن"فلوكس" منفصل عن زوجته، وكذلك "شيحة" التي أقامت دعوى خلع ضد زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري، فيما يعتقد ان السبب وراء تأخر إعلان خبر زواجها رسمياً هو موقفها من حضانة ابنائها. لأن الحضانة&تسقط عن الأم بحال زواجها.