: آخر تحديث

شيرين عبد الوهاب: لا تقارنوني بعمرو دياب

"إيلاف" من القاهرة: طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور بعدم مقارنتها بالفنان عمرو دياب بسبب التزامن بطرح ألبوماتهما الموسيقية بالأسواق. مشيرة إللى أنها لم تتعمد طرح ألبومها معه. ولم تقم بتأجيله حتى تنافسه ولكنها تطرحه بشكلٍ تلقائي فور انتهائها منه.

وأضافت في مداخلة عبر أثير الراديو في ساعةٍ مبكرة من صباح اليوم أنها لا تحب المقارنة بأحد ولا تحب أن أن يقارنها أحد في المستقبل بأي فنانة آخرى. سواء كبرت او قررت الإعتزال.  مؤكدة على أن "دياب" صاحب تاريخ فني طويل ومسيرته حافلة.

وتحدثت عن أغنيتها المصورة "نساي" التي تحمل اسم البومها الجديد مؤكدة على أن هذه الأغنية كانت لزوجها حسام حبيب. وعندما علم أن ألبومها يتوقف على الأغنية الأساسية منحها الأغنية لتقوم بتسجيلها. مشيرة إلى أن تصوير الكليب تم في احد الجزر الايطالية.

وأوضحت أنها رغبت بأن تطل بالطريقة التي تعيش بها حياتها في الاغنية وهو ما فعلته بشراء الملابس واختيار الماكياج الخاص بها، لافتة إلى أن التصوير تم في الشارع وشعرت بقرب الايطالين الموجودين في المكان وخرجت بعلاقات صداقة من هناك.

هذا وتمنت التوفيق لزملائها الذين يطرحون أعمالهم في نفس التوقيت معربة عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها منذ طرح الاغنية المصورة التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور خاصة انها تعود فيهاة إلى سوق الكاسسيت والاغاني المصورة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..