"إيلاف" من القاهرة: أطلقت الفنانة زين عوض مشروعها الجديد القائم على إعادة وتحديث أغنيات الفنانة القديرة سميرة توفيق بتعاون وإشراف كامل من الملحن فايز السعيد. حيث&بدأت&بتحديث أغنية "شبابنا شو باشو" بتوزيع الأردني محمد القيسي.. ولدى عرض الأغنية المحدثة على النجمة سميرة توفيق أبدت الأخيرة ارتياحها وإعجابها بالطريقة والأسلوب المعاصر الذي تم تقديم الأغنية به برغم صعوبة الأمر بالنظر إلى صعوبة أسلوبها&في الغناء.
&

&

عوض
وأكدت "عوض" في تصريحات خاصة سعادتها وسرورها بتجربتها باعتبارها مثمرة وفريدة وغير مسبوقة. مشيرةً إلى أن "مشروعاً كهذا سيُضيف لمسيرتها الفنية لكون الصوت الذي تحدث أغنياته هو لعملاقة لا شبيه لها وهي سميرة توفيق".&وأكدت&على حماسها واستمرارها. معتبرة ذلك من دواعي الشرف المهني لها.

وعبرت عن سعادتها لتعاونها مع فايز السعيد لكونه فناناً&متكاملاً له من الخبرة ما يكفي لضمان نجاح أي تعاون معه. مشيرةً إلى أهمية تعاونها مع الموزِّع حسام كامل الذي ترى فيه مسرعاً للنجاح&بالنظر إلى خبرته الطويلة.

هذا وتستعد "عوض" لتسجيل الأغنية الثالثة من مجموعة سميرة توفيق، لكنها تتحفظ عن اسمها حتى الساعة. علماً أنها سبق&وأطلقت أغنية "الله يا هالوطن"&قبل اسبوعين في اليوم العالمي للسياحة، والتي قام بتوزيعها وائل الشرقاوي