"إيلاف" من بيروت: ترجّل الممثل الأردني ماجد الزواهرة&عن صهوة الفن باكراً. حيث قضى إثر&نوبة قلبية مفاجِئة في عامه الخامس والأربعين بعد أن&عُرِفَ بأدواره البدوية كوالده الراحل الفنان محمد الزواهرة. وكان من أبرز مسلسلات التلفزيونية "صقور لا تلهث"، "لوحة حب"، "دروب الحنة" و"الطوفان". كما قدم عدداً من المسرحيات والمسلسلات الإذاعية.&

وزارة الثقافة الأردنية نعته يوم أمس معتبرة أن "فقدان الزواهرة وهو في ريعان الشباب، وفي بدايات عطائه الفني خسارة للدراما الأردنية، التي تسعى من خلال الطاقات الشبابية إلى النهوض من جديد". فيما قدّم نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب التعازي لـ"عائلته وعشيرة الزواهرة والزملاء" عبر صغحته الخاصة على "فيسبوك"، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته. علماً أنه تم تشييع جثمانه اليوم بعد صلاة الجمعة، من مسجد عبد الله بن عمر الزرقاء بحي معصوم إلى مقبرة الهاشمية.

&

&

والجديرذكره أن المقربين منه، نشروا تفاصيل وصيته عبر مواقع التواصل، ومنهم الفنان الأردني يوسف كيوان والمخرج وحيد محمود القواسمة الذي ذكر بمدونته عنه، أنه طالب&في وصيته_ منذ خمس سنوات_ بتغطية جسده بالكامل وسرعة تكفينه ودفنه في مقابر البلدة التي مات فيها، كما أعلن رفضه صراخ النساء والعويل لرحيله، أو التأخير في التجهيز لقبره. وأوصى بعدم الكتابة على شاهد قبره، طالباً الدعاء له، وسداد ديونع المستحقة عليه للآخرين، ومعلناً العفو عن كل مدين لا يستطيع سداد أمواله.


فيما نعاه العديد من أصدقائه الفنانين والمخرجين والمقربين منه الذين أكدوا على طيبته ونظافة مسلكه&وحسن سيرته،&سائلين الله أن يسكنه فسيح جنانه.

&


&