: آخر تحديث
مع وفاء الكيلاني على MBC1

أنغام تكشف وجهها الآخر في برنامج "تخاريف"

"إيلاف" من بيروت: تكشف الفنانة المصرية أنغام عن القوة والضعف في شخصيتها، وعن قيود السجن وعالم الحرية وأمور حياتية أخرى مع الإعلامية وفاء الكيلاني في حوار يدور بين الواقع والافتراض ضمن برنامج "تخاريف" على MBC1.  حيث تؤكد أن أكثر ما يزعجها في حياتها هو مسألة التطفل على خصوصياتها. لافتة إلى أنها عانت كثيراً من تدخل البعض في حياتها.
وفيما تشير إلى الأزمة النفسية التي مرّت بها، تسألها وفاء إذا ما كانت قد فكرت في الانتحار في يوم من الأيام؟

وفي تجربة الزواج التي عاشتها ثلاث مرات تسألها "الكيلاني" عن زواج سرّي أو علني قريباً. فتشير إلى محاسن الزواج ومساوئه، والأعباء التي يفرضها على الشريكين، من خلال تجاربها الشخصية، لافتة إلى ما تسميه "أسوأ صفة في الرجل"، و"أكثر صفة لديها كرهها أزواجها الثلاثة".
وتتوقف "أنغام" عند الكابوس الذي يتكرّر معها قبيل كل حفلة، كما تتحدث عن علاقتها ببقية الفنانين الزملاء، وتبعث برسائل إلى كل من عمرو دياب وشيرين وأصالة، وتسمي نقطة الضعف التي لا يمكنها التغلب عليها، كما تحاول تبرير تهمة الغرور التي يتهمها بها البعض، مؤكدة أن ثقتها بنفسها لم تتحوّل يوماً إلى غرور.

وفي الجانب الإفتراضي، تتحدث عن المغامرات التي ستخوضها عند وضعها "طاقية الإخفاء"، مؤكدة أنها ستتحوّل إلى سارقة للحظات، ثم تسمي النجوم والمشاهير والأصدقاء الذين ستقلّهم معها في "ميكروباص حياتها".

هذا وستسدي نصيحة لفنانٍ تعتبره من أروع الأصوات وتتحدث عن جوانب عائلية، وعلاقتها الحالية بوالدها الفنان محمد علي سليمان، وعن دورها كأم وصديقة لولديها عمر وعبد الرحمن؟ وإذ توضح أن الشائعات بالنسبة إليها مجرد كلام تتجاهله ولا تتفاعل معه، يبقى السؤال أي انطباع ستتركه عن زجهها الآخر في الحلقة؟

يُذكر أن الحلقة ستُعرَض مساء غد الإثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه