: آخر تحديث
تبحث عن سيناريو درامي يضيف لمسيرتها

ليلى علوي: استمعتُ بالعمل مع المخرج محمد أمين

مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من القاهرة: أكدت الفنانة ليلى علوي أنها استمتعت بالعمل مع المخرج الكبير محمد أمين بفيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر" الذي انتهت من تصويره مؤخراً مؤكدة على أنها لم تشعر بالضيق من الوقت الطويل الذي استغرقه تصوير العمل لكونه يستحق التحضير الهادئ والتصوير وفق ظروفٍ محددة.
وأضافت في تصريح لـ"إيلاف" أنها انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل وسينتهي فريق العمل من تصوير آخر المشاهد خلال يومين فقط، ليكون العمل جاهزاً للعرض قريباً. مشيرةً إلى أن الفيلم سيُعرَض في العام 2019. لكن موعد العرض النهائي يبقى مهمة جهة الإنتاج.
وأكدت أنها تشعر بتفاؤل كبير تجاه هذا المشروع خاصة وأن القضايا التي يناقشها واقعية وقريبة من تفاصيل الحياة اليومية بمعالجة مختلفة. وفيما اعتبرت التجربة ككل متميزة تمنت أن يستقبلها الجمهور بنفس الحماس الذي قدمتها به.
وحول موقفها من الدراما الرمضانية خلال الفترة الحالية، قالت أنها ليست مرتبطة حتى الآن بأي مشروع، مشيرةً إلى أنها ستتواجد فقط في حال في وجدت السيناريو المناسب الذي يمكنها من خلاله ان تضيف لمسيرتها المهنية، خاصةً وأنها غابت لفترة من أجل البحث عن تجربة درامية مختلفة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه