: آخر تحديث

هيفاء وهبي تتبرأ من الصورة المفبركة.. ورسالة قاسية لمنتقديها

"إيلاف" من القاهرة: في ظل الأزمة التي شغلت الأوساط المصرية على أثر الفستان الذي ظهرت به الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأربعين، واعتذارها عنه، تم تداول صورة على نطاق واسع للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفستانٍ مثير. وقيل أنها ارتدته في حفلٍ غنائي داخل مصر ما أثار ردود فعل انتقادية عديدة للفنانة اللبنانية المعروفة بجرأتها المستمرة في اختيار اطلالاتها.
لكن الصورة التي تم تداولها كانت مزيّفة وغير صحيحة. إلا أن سرعة انتشارها دفعت هيفاء لتوضيح حقيقتها بتدوينة عبر حسابها على "تويتر" مؤكدة على أن الصورة تعرضت للتعديل عبر تقنية "الفوتوشوب" ويعود تاريخها للعام الماضي عندما ظهرت كضيفة شرف بفيلم "خير وبركة" بمشهدٍ واحد فقط..

وفيما أكدت أنها قامت بابلاغ السلطات من أجل التحري عن هوية مفبرك الصورة وناشرها، وجهت رسالة قاسية لمنتقديها: "نحن في العلن فماذ انتم في السر؟ وكلامي هذا موجه لاصحاب العقول المريضة نتاج تربية معقدة اساسها اعمل في السر محدش شايف واللي يعمل في العلن نشتمه عشان الشرف!! بحجة الدين نراقب الفستان والستيان بس في الاخر المهم نشتم عشان عيب لول!".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه