: آخر تحديث
بعد تخلّفها عن المثول أمامه بتهمة شجار في ناد للتعرّي

كاردي بي تُغضِب قاضي المحكمة في نيويورك

"إيلاف" من بيروت: تخلفت مغنية الراب "بلكاليز ألمانزار" المعروفة فنياً بتسمية كاردي عن المثول في موعدها أمام محكمة نيويورك يوم أمس الإثنين بتهمة التورط بشجار يوم 15 أغسطس في ناد للتعري بمنطقة كوينز الشهيرة في المدينة. 
وكانت صحيفة نيويورك تايمز أشارت إلى أن إحدى الشابات العاملات في النادي اتهمتها بمضاجعة زوجها وهو أحد أعضاء فريق الراب ميجوز ويعرف باسم أوفسيت. مضيفة بتقريرها أن الحرس الشخصي للمغنية قد هاجم الشابة وشقيقتها بالزجاجات والمقاعد. .وكان يفترض مثولها أمام المحكمة لكنها لم تحضر بحجة ارتباطها بعمل. الأمر الذي أغضب قاضي محكمة كوينز الجنائية شون دن ودفعه ليرسل لها تحذيرا قاسيا عبر محاميها جيف كيرن الذي تقدم بطلب لموعد جديد نهار الجمعة المقبل بحسب موقع  TMZ. حيث قال له: "يجب أن تبلغها أنها إذا لم تحضر، فمن المرجح أن تصدر المحكمة أمرًا لإلقاء القبض عليها".

وفيما أجاب "كيرن" مدافعاً عن موكلته بأنها اضطرت للغياب بسبب "التزام مبرمج مسبقاً بصفتها فنانة هيب هوب"، طلب محام الادعاء النائب العام لمنطقة كوينز ريان نيكولوسي إصدار أمر قضائي بالقبض عليها فوراً، لكن القاضي قرر الإكتفاء بالتحذير.

وفيما يتردد تقارير أن الشقيقتين اللتين ادعيتا عليها تدعيان جادي و بادي غي وتعملان ساقيتان في النادي قد اصيبتا بجروح لكنهما رفضتا العلاج الطبي، ذكّرت بعض التقارير بحادثة دخولها في عراك مؤخراً  مع مغنية الراب نيكي ميناج خلال أسبوع الموضة في نيويورك هذا العام، حيث اجرأت وضربتها بحذائها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه