: آخر تحديث
ثري يحمل الجنسية النيجيرية

تيفاني ترمب تواعد اللبناني مايكل بولوس

"إيلاف" من بيروت: قبل أيام من عيد الشكر، دخلت تيفاني دونالد ترمب على عائلتها تتأبط يد شاب لبناني الأصل، ليتم التعارف بين آل ترمب و"الصهر" الذي تبين أنه مايكل بولوس، اللبناني الأصل النيجيري الجنسية النيجيرية الذي التقته في أثناء إجازتها الصيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية. وهو شاب نشأ وترعرع في الولايات المتحدة، قبل أن ينتقل إلى العيش في لندن بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ونسب موقع "بايج سيكس" الأميركي إلى مصدر مقرب من تيفاني قوله: "تيفاني سعيدة لأن علاقتها بمايكل بقيت بعيدة عن الأضواء، لكنّها عرّفته بعائلتها في عيد الشكر، وهو شاب ذكي من عائلة مرموقة". علماً أنه ظهر إلى جانبها في عرض للموضة والأزياء بنيويورك في أيلول الماضي.

 


نبذة
مايكل بولس نجل رجل الأعمال والمغترب اللبناني الثري مسعد بولوس، الذي تنقل التقارير أنه حقق العديد من الإنجازتات الاقتصادية في نيجيريا. وهو يدير مجموعة شركات يقدر حجمها بمليارات الدولارات، تتعاطى الأعمال في قطاعات عدّة، كتجارة السيارات والمعدات الثقيلة والبناء. أمّا مايكل فدرس في مدرسة للنخبة بنيجيريا قبل أن ينتقل إلى لندن لإكمال دراسته. فيما يعمل شقيقه فارس ممثلًا ومغني راب. وأسست أسرتهما في نيجيريا "مجموعة بولوس للمشاريع" و"مجموعة شركات SCOA"، التي يتم تداول أسهمها في البورصة.

أما تيفاني فتبلغ من العمر 25 عامًا. وهي أصغر بنات الرئيس الأميركي دونالد ترمب من زوجته السابقة مارلا مابلز. تخرجت في العام 2016 من جامعة بنسلفانيا، متخصصة في علم الإجتماع والدراسات الحضرية، وتتابع حالياً دراسات في القانون بجامعة جورج تاون. علماً أنها انفصلت قبل شهور عن حبيبها السابق روس ميكانيك.

يُذكر أن صحيفة "مايل أونلاين" قد أشارت إلى ما نقلته بعض وسائل الإعلام عن لسان الرئيس الأميركي دونالد ترمب من اساءة قاسية وشتيمة لبلاد نيجيريا في بداية العام. إلا أن "ترمب" نفى استخدام هذه العبارة، والتقى في وقتٍ لاحق بالرئيس النيجيري محمدو بوهاري في واشنطن بشهر أبريل. حيث أكد في اجتماعهما أنهما لم يناقشا هذا التعليق موضحاً: "لأن الرئيس يعرفني ويعرف من أين أتيت"، ثم أثنى على الدولة الأفريقية ووصفها بأنها "جميلة" لافتاً إلى أنه يرغب في زيارتها.

 

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن المصدرين الآتيين:

https://pagesix.com/2018/11/29/tiffany-trumps-wealthy-new-boyfriend-grew-up-in-nigeria/?_ga=2.150707894.1458188521.1543537218-2092917881.1484999754

 

https://www.dailymail.co.uk/news/article-6445207/Tiffany-Trump-dating-billionaire-raised-Nigeria-country-Trump-referred-s-thole.html

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ترامب
تيفاني - GMT الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 11:48
فرخ البط عوام , مثل ابيها , انها في موعد مع الدولارات


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه